الإسماعيلي: ضعف المستوى الفني وراء الاستغناء عن الصفقة الجديدة
الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 - 11:20
كتب : ياسر الشريف
حمد الزوي
أعلن محمود جابر المدير الفني للإسماعيلي أن ضعف المستوى الفني خلف عدم استكمال إجراءات قيد حمد الزوي لاعب الفريق الجديد.
وقال جابر في تصريحات صحفية، إن الدراويش صرفوا النظر عن إتمام التعاقد مع الزوي، القادم من دمنهور، بعدما لم يقدم الأداء المأمول في المباريات الودية الأخيرة.
وشدد جابر أنه وضع الزوي تحت الاختبار للتأكد من مستواه، في 3 مباريات ودية ضد النجوم السعودي وبتروجت والإعلاميين، ولم يثبت جدارة.
ويأتي قرار الدراويش رغم حاجة الفريق لظهير أيسر، حتى في حال وجود الزوي.
ورحل عن الفريق ظهيره الأيسر الأساسي الموسم الماضي، طارق طه، إلى بيراميدز.
اقرأ أيضا
القيعي: ألوم على لاسارتي في شيء واحد.. ما فعله لا يحدث مع الأهلي
رئيس الزمالك: الأهلي حاول التعاقد مع ميتشو
أزمة خط الوسط وتبديلات سولشاير المتاخرة في ملامح تعادل ولفرهامبتون ويونايتد
شوبير يُفجرها: تغريدة صلاح عن وردة كانت بالاتفاق مع أبو ريدة.. وهل اكتشف الآن حاجته للعلاج
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الإسماعيلي