بيليجريني: سعيد للغاية من أجل أدريان.. أردنا استمراره معنا في وست هام
الخميس، 15 أغسطس 2019 - 17:15
كتب : FilGoal
فرحة ليفربول بالتتويج بالسوبر الأوروبي
عبر مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي عن سعادته مما فعله أدريان حارس مرمى ليفربول.
ليفربول توج بطلا للسوبر الأوروبي بعدما تألق أدريان أمام تشيلسي في ركلات الترجيح. (طالع التفاصيل)
وتحدث بيليجريني عن حارسه السابق قائلا: "سعيد للغاية من أجل أدريان".
وأضاف في تصريحاته مع سكاي سبورتس "أدريان لعب عدة سنوات هنا في وست هام، وسعيد للغاية من أجله. هو حارس جيد جدا".
وواصل "لأسباب مختلفة لم نصل لاتفاق معه من أجل استمراره هنا".
وتابع "كنا نرغب في استمراره في وست هام، ليس لأنه فقط يعد حارسا جيدا ولكنه جيدا للفريق ككل".
وأكمل حديثه قائلا: "انضم لـ ليفربول وظهر بشكل جيد جدا معهم وسعيد للغاية من أجله".
اقرأ أيضا
تعرف على مركز صلاح بين أفضل لاعبي أوروبا
فان دايك ينافس رونالدو وميسي على جائزة أفضل لاعب في أوروبا
ستانويفيتش لـ في الجول: الزمالك لم يخبرني بتعييني.. وهذا ردي على انتقادات العمل في إسرائيل
ماذا تخبرنا "فوتبول مانجر" عن ستانويفيتش؟ ثنائي هجومي ومثله الأعلى مورينيو
خبر في الجول - تضاؤل فرص محمود علاء في اللحاق بمواجهة ديكاداها
نرشح لكم
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم












كأس السوبر الأوروبي