دي يونج: فان دي بيك يستحق الانضمام إلى ريال مدريد.. وحزين على أياكس

السبت، 10 أغسطس 2019 - 19:57

كتب : FilGoal

دوني فان دي بيك - فرينكي دي يونج - أياكس

يرى فرينكي دي يونج لاعب برشلونة، أن زميله السابق دوني فان دي بيك يستحق الانضمام إلى ريال مدريد، لكنه حزين على وضع أياكس أمستردام في الوقت عينه.

دي يونج المنضم هذا الصيف إلى برشلونة قادما من أياكس، أجاب عن قُرب انتقال فان دي بيك إلى الغريم ريال مدريد: "أفضّل استمراره في أياكس لأني لن أرغب في أن يكون خصمي، كما أن أياكس سيظل قويا في هذه الحالة".

وأكمل في حديثه لشبكة إي.إس.بي.إن: "لكن إن تم الاتفاق على كل شيء وانضم إلى ريال مدريد، فسأكون سعيدا لأجله، أعتقد أنه يستحق ذلك، إنه لاعب عظيم، وسأذهب لزيارته في إسبانيا".

وأكد: "أنا واثق من قدرته على النجاح هناك، فقد أظهر ذلك بمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خصوصا في أدوار خروج المغلوب".

وأكمل: "لقد أثبت للعالم أجمع أنه قادر على اللعب في هذا المستوى".

واعترف بحزنه لرحيل أغلب نجوم أياكس بعد الموسم التاريخي: "أنا فخور للغاية بموسمنا الماضي، ومشاهدة الفتية ينخرطون في تعاقدات كبيرة لهو أمر يستحقونه. ولكني أشعر ببعض الحزن بالطبع، ليس ندما لأني بالطبع فخور وسعيد بالتواجد في برشلونة، ولكن بعض الحزن بسبب انفراط عقد أياكس".

وكان أياكس قد حقق ثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، بجانب الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بـ ريال مدريد ويوفنتوس على التوالي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو - تدخل دفاعي في اللحظة الأخيرة يحرم تريزيجيه من أول أهدافه مع أستون فيلا

تقرير: أليسون يغيب عن ليفربول من 4 لـ 8 أسابيع.. وصفقة حرة لإنقاذ الريدز

سمير عثمان: قمة الدوري فقط ستكون بإدارة حكام أجانب.. ومن الصعب تطبيق الـVAR

بلاغ للنيابة من الزمالك ضد صفحات النادي المزيفة "التي تُموّل من الخطيب وعباس"

بالفيديو - ظهور مثير لـ VAR وهاتريك سترلينج.. سيتي يحذر الجميع بخماسية في وست هام

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك