محمد ناجي جدو - الاتحاد السكندري
أعلن نادي الاتحاد السكندري تمديد تعاقد لاعبه محمد ناجي "جدو" لمدة موسمين إضافيين.
وكان عقد اللاعب ينتهي في موسم 2019-2020 ليستمر مع الفريق حتى 2022.
ووقع صاحب الـ23 عاما على عقود التجديد في حضور محمد مصيلحي رئيس النادي حيث تم الاتفاق على كافة تفاصيل التعاقد.
جدو رابع اللاعبين الذين جددوا تعاقدهم في الآونة الأخيرة بعد الثلاثي خالد قمر ونور السيد ومحمود رزق.
وانضم اللاعب الذي يجيد في مركز الجناح إلى صفوف زعيم الثغر في 2017 قادما من صفوف المريخ.
وشارك جدو الموسم الماضي في 24 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وإجمالا لعب 64 مباراة مع زعيم الثغر سجل فيها 13 هدفا وصنع 5.
ونجح الاتحاد السكندري في التعاقد مع عماد السيد وأحمد رفعت وأيمن الغباشي ( نجوم المستقبل) وفاروق خالد (النصر للتعدين) وإسلام جمال إلى جانب استعارة رزاق سيسيه مرة أخرى، وضم إيمانويل أوكوي جناح المنتخب الأوغندي.
ويستعد الاتحاد للمشاركة في الدوري ومستمر في كأس مصر 2018-2019 إذ يواجه في الدور نصف النهائي الفائز من مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة.
ويمثل الاتحاد، مع الإسماعيلي، مصر في البطولة العربية ويواجه العربي الكويتي في دور الـ32.
اقرأ أيضا:
رسميا - انضباط الكاف تعلن اسم بطل دوري أبطال إفريقيا
هل خاطب يونيفيرسداد دي تشيلي الأهلي بشأن لاسارتي.. وفرص عودته
غياب خماسي الزمالك عن مواجهة ديكاداها
ديفيد لويز يتمرد على تشيلسي من أجل أرسنال
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الاتحاد السكندري
الدوري المصري