تعديلات من اتحاد الكرة على حكمي مباراتي الأهلي والزمالك
الأربعاء، 24 يوليه 2019 - 18:44
كتب : بسام أبو بكر عاطف شادي
إبراهيم نور الدين
أجرى اتحاد كرة القدم تعديلا على طاقم تعديل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.
ويلعب الزمالك ضد الإسماعيلي في المباراة قبل الأخيرة المؤجلة للأبيض في الدوري والتي تقام بملعب بتروسبورت.
وأعلن اتحاد الكرة قبل قليل عن تعيين محمد عادل حكما لإدارة المباراة، قبل أن يجري تعديلا ويعلن تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة اللقاء.
ويساعده كل من يوسف البساطي وسمير جمال. بالإضافة إلى محمد جمال حكما رابعا.
والثنائي ميدو سلامة وطارق سامي حكما خامسا.
أما على مستوى مباراة المقاولون العرب والأهلي التي تقام بملعب برج العرب يديرها محمد عادل.
ويساعده كل محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب، ونادر قمر الدولة حكما رابعا.
وسعيد حمزة وعبد العزيز سيد حكما خامسا.
وتكتم اتحاد الكرة على أسماء حكام مباراتي الزمالك والإسماعيلي وأيضا الأهلي ضد المقاولون قبل أن يعلن قبل قليل عن الأسماء ويعود لتغييرها مرة أخرى.
اقرأ أيضا:
لجنة شؤون اللاعبين توضح لـ في الجول كيف سترد على طلب الاتحاد البرتغالي بطلب بطاقة كهربا
خبر في الجول – الاتحاد البرتغالي يطلب البطاقة الدولية لكهربا بعد توقيعه لفريق مدربه السابق
تعيين معروف حكما لمواجهة الأهلي والمقاولون.. وعادل لمباراة الزمالك والإسماعيلي
مدربو تريزيجيه يحكون لـ في الجول.. رحلة تطوره من تقرير الرحيل إلى "اللاعب الكريم"
شؤون اللاعبين لـ في الجول: مشاركة رمضان صبحي أمام المقاولون والزمالك قانونية
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












المقاولون العرب
الإسماعيلي
الزمالك
الأهلي