المقاولون: اتهام رئيس الزمالك لنا بالتفويت "تصريح غير موفق"

الإثنين، 22 يوليه 2019 - 13:54

كتب : FilGoal

وليد سليمان مع الأهلي أمام المقاولون العرب

انتقد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب تصريحات رئيس الزمالك التي اتهم خلالها ذئاب الجبل بإمكانية تفويت مباراتهم ضد الأهلي، الأربعاء المقبل في بطولة الدوري المصري.

وقال صلاح عبر قناة تايم سبورتس "فريق المقاولون استعد بشكل جيد لمواجهة الأهلي، فهي مباراة مهمة لنا لإثبات الوجود وتحسين مركزنا في جدول الدوري، وتصريحات رئيس الزمالك غير موفقة، لأن المقاولون لم يسبق أن تساهل في مباراة على مدار تاريخه".

وأضاف "الضغط ومثل هذه النوعية من التصريحات لا يشكلان عبئا على لاعبي المقاولون أو الجهاز الفني، فريقنا محترم والأمر غير وارد، نستعد مثل أي مباراة وستكون بمثابة تجهيز لنا للموسم الجديد".

وشدد رئيس المقاولون "سنلعب مباراة الأهلي بكامل قوتنا، ونهتم بها مثل أي مباراة في الدوري، رغم أننا تعرضنا للسرقة بانتقال أحمد علي مهاجم الفريق إلى بيراميدز بأسلوب القرصنة، أنا غير راض تماما عن هذه الصفقة".

وواصل محسن صلاح "أهيب بحسام البدري رئيس نادي بيراميدز، أنه لا يجوز أن يكون التعامل بين الأندية بعدم الاحترام بهذه الطريقة".

وبسؤاله عن موقفه من ترشح عماد النحاس المدير الفني للفريق للانضمام للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، أتم رئيس المقاولون تصريحاته "لا يمكن الوقوف أمام أي التزام وطني، سنرحب بالأمر مثلما فعلنا مع حسن شحاتة من قبل".

طالع أيضا:

مصدر في الزمالك لـ في الجول: خروج زيزو كان بسبب الإصابة.. وموقفه من مواجهة الإسماعيلي

المقاولون: مفاوضات انتقال طاهر للأهلي تعطلت لهذا السبب

المقاولون: عيب أن يلتصق أمر مثل التفويت بأندية كبيرة.. سنواجه الأهلي بكل جدية

بيل يرحل إلى الصين؟

رئيس ريال مدريد السابق: زيدان حصل على وعد بخصوص بيل قبل العودة لتدريب الفريق

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك