حجز دعوى إلغاء هبوط بتروجت والنجوم والداخلية لجلسة 31 يوليو
الأحد، 21 يوليه 2019 - 13:57
كتب : عاطف شادي
الأهلي - بتروجت
قررت اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي حجز دعوى إلغاء هبوط أندية بتروجت والنجوم والداخلية من الدوري الممتاز ليوم 31 يوليو الجاري.
وكانت أندية بتروجت والداخلية والنجوم أقاموا دعوى رقم 16 لسنة 3 ق لعام 2019 ضد اتحاد الكرة في الجانب المستعجل بطلب إلغاء هبوط الأندية الثلاثة من الدوري.
وتداولت الجلسات أمام اللجنة الإستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي، وشهدت جلسة اليوم حجز الدعوى إلى يوم 31 من الشهر الجاري.
ويتبقى 4 مباريات في الدوري المصري لختام الموسم، ومازال اللقب لم يحسم بين الأهلي والزمالك.
ويلعب الزمالك في الثامنة من مساء اليوم الأحد أمام الجونة في ملعب الجونة.
بينما يوم الأربعاء تقام مباراتي الأهلي أمام المقاولون العرب، والزمالك أمام الإسماعيلي في نفس التوقيت في الثامنة مساء.
وتختتم مباريات الدوري بلقاء القمة بين الأهلي والزمالك يوم 28 من الشهر الجاري.
طالع أيضا:
وكيل بيل يهاجم تصريحات زيدان: عار عدم احترام ما فعله لريال مدريد
تقرير: تريزيجيه سيطير إلى إنجلترا للخضوع للكشف الطبي مع أستون فيلا
موهبة ليفربول يكشف لفتة هندرسون الرائعة معه خلال لقاء دورتموند
تقرير: بايرن ميونيخ يعرض ألابا على برشلونة ومانشستر سيتي لتدعيم الهجوم
تشكيل الزمالك المتوقع - عمر صلاح في حراسة المرمى.. وتحديد بديل عبد الله جمعة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












النجوم
الداخلية
بتروجت
انتهت - بتروجت يهبط رسميا للدرجة الثانية