رسميا – الاتحاد يُجدد استعارة سيسيه من الزمالك لمدة موسم جديد
الأحد، 14 يوليه 2019 - 17:38
كتب : هاني العوضي
سيسيه - جنش - محمود علاء - الزمالك - الاتحاد
نجح مجلس إدارة نادي السكندري برئاسة محمد مصيلحي في إتمام الاتفاق بنجاح مع مجلس إدارة نادي الزمالك بخصوص استمرار رزاق سيسيه في صفوف الفريق السكندري.
رزاق سيسيه سيستمر في صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم جديد.
إعارة سيسيه من الزمالك للاتحاد تمت للموسم الثالث على التوالي.
وتم الاتفاق بين محمد مصيلحي ورئيس نادي الزمالك على استمرار سيسيه في صفوف الفريق السكندري "رغم تلقي اللاعب العديد من العروض الداخلية والخارجية، ولكن قوة العلاقات بين الناديين هي من حسمت وجهة اللاعب"، وفقا لبيان الاتحاد.
سيسيه صاحب الـ 20 عاما انضم إلى الزمالك قادما من أسوان في 2017 قبل أن يرحل معارا إلى الاتحاد مرتين، والآن سيكمل الإعارة للمرة الثالثة.
وشارك سيسيه مع الاتحاد في 35 مباراة في الدوري والكأس ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 9.
طالع أيضا
الزمالك يتفق مع مدافع بيراميدز
الزمالك يرد على تقارير رحيل محمود علاء
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الاتحاد السكندري
الزمالك
الدوري المصري