إنتر: إيكاردي لن يسافر معنا في الجولة التحضيرية للموسم الجديد

السبت، 13 يوليه 2019 - 16:15

كتب : FilGoal

ماورو إيكاردي - إنتر

قال نادي إنتر ميلان إنه توصل لاتفاق مع ماورو إيكاردي مهاجمه على استبعاده من الجولة التحضيرية للموسم المقبل في آسيا.

ماورو إيكاردي

النادي : إنتر ميلان

ونشر النادي بيانا رسميا قال فيه :"إيكاردي سيعود إلى مدينة ميلانو اليوم، النادي والمهاجم الأرجنتيني اتخذا هذا القرار بالاتفاق".

وواصل البيان :"إيكاردي سيستمر في تدريباته في الأيام المقبلة لكنه لن يتواجد مع الفريق خلال الجولة التحضيرية للموسم الجديد في آسيا".

بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر كان قد صرح في وقت سابق أن الثنائي رادجا ناينجولان وماورو إيكاردي لم يعودا في حسابات النادي للموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

وصرح أنطونيو كونتي مدرب إنتر بعد ذلك واتفق مع قرار الإدارة بالتخلي عن الثنائي، مشيرا إلى أن "إدارة النادي كان لديها الوقت الكافي لتقدر الموقف وتتخذ القرار. (طالع التفاصيل)

العديد من التقارير أكدت رغبة إنتر في التعاقد مع روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد لتعويض رحيل إيكاردي، الذي أشارت تقارير إلى أنه قد يدخل في صفقة تبادلية مع المهاجم البلجيكي ينتقل بموجبها إلى ملعب اولد ترافورد.

لكن اسم إيكاردي لم يرتبط فقط بالشياطين الحمر. نابولي في الصورة بشكل كبير، ويوفنتوس ضمن قائمة الاهتمامات لكن الأمر يبدو صعبا في ظل عودة جونزالو إيجوايين من جديد إلى السيدة العجوز بعد انتهاء إعارته من تشيلسي.

المهاجم الأرجنتيني البالغ 26 عاما سجل 16 هدفا في 35 مباراة بجميع المسابقات الموسم المنقضي بقميص إنتر.

كيف بدأت الأزمة.. وتداعياتها

الصراع كان على أشده مؤخرا عقب مواجهة بارما في الدوري الإيطالي بين لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق وماورو إيكاردي عقب تصريحات وكيلته وزوجته واندا نارا. والمدرب الإيطالي انتقد مهاجمه علانية.

وصرح سباليتي :"علينا أن نحل الوضع مع إيكاردي، الصحفيون تحدثوا كثيرا عنه، المدير الرياضي قبل الحديث عن الأمر ويجب أن يفعلوا ذلك لأن وضعنا الحالي بحاجة للحل".

وبعد ذلك بساعات رد بيبي ماروتا المدير الرياضي لإنتر قائلا :"قلت سابقا ما يجب أن أقوله، تحدثت مع سباليتي عبر الهاتف وسأفعل ذلك غدا، كلانا يعمل من أجل مصلحة إنتر، لكن إيكاردي ليس قضيتنا، إنها فقط أمور داخل النادي".

واندا نارا تحدثت بدورها وبصفتها وكيلة إيكاردي لكنها زادت من الوضع سوء أكثر وقالت :"إن كان علي الاختيار بين العقد الجديد وشخص بإمكانه مساندة إيكاردي ليتطور أكثر، فسأفضل الشخص الذي سيساعد ماورو".

تصريحات واندا نارا أغضبت إدارة إنتر كثيرا، وبما أنه قائد الفريق فُعد ذلك مثالا سيئا حسبما وصف موقع "كالتشيو ميركاتو" خاصة وأن واندا وكيلته وبالتالي تعبر عن رأيه كلاعب.

الأمور تطورت سريعا ليقرر إنتر سحب شارة القيادة من إيكاردي وأعطاها لـ سمير هاندانوفيتش حارس مرمى الأفاعي.

بعد ذلك غاب إيكاردي عن رحلة فريقه إنتر مواجهة رابيد فيينا في إطار ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "بقرار شخصي منه" وفقا لما أعلنه سباليتي.

وإيكاردي رد لأول مرة عندما أصدر بيانا يوم 28 فبراير، في ظل استمرار استبعاده من قائمة فريقه، وقال فيه "تحملت الألم وبكيت بسبب إنتر.. لا أعرف إن كانوا يريدون حل المشكلة" (طالع التفاصيل).

ويمتد تعاقد إيكاردي مع النيراتزوري حتى صيف عام 2021.

وانضم إيكاردي إلى إنتر قادما من صفوف سامبدوريا في صيف عام 2013.

اقرأ أيضا:

اختبر معلوماتك - كم بطولة توج بها كل لاعب من هؤلاء مع منتخب مصر؟

أياكس يعلنها: دي ليخت لن يسافر إلى النمسا لإتمام انتقاله

خبر في الجول – الأهلي يتم التعاقد مع لاعب أمريكي لكرة السلة

السولية: اليأس ليس في قاموس الأهلي

جيريس: قيادتي للسنغال من قبل تجعلني أعرف كل شيء عن لاعبيها

سيسيه: السنغال تقترب من اللقب.. وتونس تلعب بأسلوب معقد ومبتكر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك