مصدر بالأهلي لـ في الجول: أغلقنا ملف ضم لاعبين أجانب بعد ضم ديانج
الثلاثاء، 09 يوليه 2019 - 20:08
كتب : أحمد الخولي
الأهلي في معسكر إسبانيا
أغلق الأهلي ملف ضم لاعبين أجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية بعد ضم لاعب خط الوسط المالي أليو ديانج القادم من مولودية الجزائر.
وقال مصدر في الأهلي لـFilGoal.com طلب عدم ذكر اسمه: "قررنا إغلاق ملف ضم لاعبين أجانب بعد ضم ديانج".
وواصل "لا يوجد أي نية حاليا لنتفاوض مع لاعب أجنبي آخر خاصة في ظل تمسك الجهاز الفني بكل اللاعبين الأجانب المتواجدين حاليا في قائمتنا".
ويمتلك الأهلي في قائمته الرباعي الأجنبي وليد أزارو وعلي معلول وجيرالدو وجونيور أجايي.
وأتم المصدر "أما ما أشير عن ضمنا لموليكا لاعب مازيمبي أو شونجا من أولارندو بايرتس فهذا عار تماما عن الصحة".
اقرأ أيضا
سويلم لـ في الجول: حضور مباريات الدوري المؤجلة ببطاقة المشجع.. والقمة حالة خاصة
حوار في الجول – عبد الغني يرد على حصوله على عمولة التعاقد مع أجيري.. والربح من تذاكر أمم إفريقيا
بعد خروج مصر من كأس الأمم.. تقديم موعد مؤجلات الدوري
صورة – في الجول يكشف 5 أساطير رشحتهم المنظمة لأمم إفريقيا لسفراء مصر في البطولة
عمرو وردة يعتذر بعد الخروج من أمم إفريقيا: أعدكم ببذل كل شيء لإسعادكم
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري