جون تيري: لا يوجد أفضل من لامبارد لينجح في قيادة تشيلسي

الخميس، 27 يونيو 2019 - 21:00

كتب : FilGoal

لامبارد - دربي كونتي

يتوقع جون تيري نجم تشيلسي السابق ومدرب أستون فيلا أن ينجح زميله السابق فرانك لامبارد في مهمة تدريب الزرق في حالة تعاقده مع النادي.

فقد وافق نادي دربي كاونتي على تفاوض مدربه فرانك لامبارد أيقونة تشيلسي مع الزرق لتولي مهمة تدريب تشيلسي في الموسم المقبل خلفا لماوريسيو ساري.

وقال تيري في تصريحات أبرزتها جريدة مترو: "لامبارد سينجح في حال تسلم مهمة تدريب تشيلسي بسبب أخلاقياته في العمل وقدرته على التعامل مع الضغوط".

وأضاف "بعد الموسم الذي أمضاه مع دربي ومع حرمان تشيلسي من ضم صفقات جديدة، لا يوجد أحد أفضل من فرانك ليحقق النجاح في تشيلسي".

وأردف أسطورة دفاع تشيلسي "إنه توقيت مثالي له وللنادي".

وواصل "كان فرانك تحت ضغط النجاح مع تشيلسي منذ اليوم الذي وصل فيه من وست هام عام 2001، وتعامل معه حتى أصبح أعظم لاعبي تشيلسي على الإطلاق".

وذكر نادي دربي كاونتي في بيان ظهر الثلاثاء: "يؤكد النادي أنه منح الإذن لنادي تشيلسي للتحدث مع فرانك لامبارد عن منصب المدير الفني الشاغر في ستامفورد بريدج".

وأضاف البيان "مع اقتراب موعد بداية الموسم الجديد لكلا الناديين، فأنه من المأمول أن ينهي تشيلسي مفاوضاته مع لامبارد بسرعة".

وأتم "لن يقدم النادي أي تعليق إضافي حتى يجد جديد".

في أول مواسمه التدريبية قدم فرانكي أداء رائعا رفقة دربي كاونتي إذ قاد الفريق لاحتلال المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" ليتأهل إلى ملحق التصفيات التأهيلية للبريمييرليج.

ونجح صاحب الـ40 عاما في تخطي عقبة ليدز يونايتد بعدما خسر ذهابا 1-0 ثم انتصر إيابا على أرض الأخير 4-2 في مباراة مثيرة، انتقم فيها لامبارد من جماهير فريق المدرب مارسيلو بييلسا.

انتقام

الآن سيضحك فرانك لامبارد كثيرا، لأنه من ضحك أخيرا بعدما ضحكت جماهير ليدز يونايتد طوال الموسم.

ليدز يونايتد فاز على دربي كاونتي ثلاث مرات هذا الموسم. ذهابا وإيابا في الدوري، وذهابا في الإقصائيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وألفت جماهير ليدز يونايتد أغنية ساخرة من لامبارد تقول فيها "كل الجواسيس اختفوا لا تقلق ستفوز علينا يوما ما.. فزنا عليك في ملعبنا وفزنا عليك في ملعبك.. لا تبك يا لامبارد".

كل ذلك دفع فرانك لامبارد للاحتفال أمام مدرجات جماهير ليدز يونايتد عقب انتهاء اللقاء وانطلاق صافرة الحكم.

وكان نادي دربي كاونتي قد اكتشف وجود جواسيس من نادي ليدز يونايتد في مران فريقهم قبل لقاء الفريقين في وقت سابق من الموسم، ما سبب أزمة كبيرة كادت تدفع بيلسا للاستقالة من تدريب ليدز يونايتد.

لامبارد يخسر ضد تيري

وتأهل دربي كاونتي لمواجهة أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري أحمد المحمدي في المباراة النهائية التي تحدد المتأهل الثالث إلى الدوري الإنجليزي للموسم المقبل، بعد نورويتش سيتي وشيفيلد يونايتد.

لكن لامبارد خسرها ضد جون تيري زميله السابق لسنوات طويلة في تشيلسي، إذ يتولى تيري منصب المدرب المساعد لدين سميث مدرب الفريق.

اقرأ أيضا:

خبر في الجول - بعد تدخل 5 لاعبين.. اتحاد الكرة يدرس العفو عن وردة

رسميا - برشلونة يعلن تعاقده عن صفقة جديدة

مصدر في الزمالك يحدد لـ في الجول 5 مراكز تحتاج الدعم.. "جناح أيسر تحسبا لرحيل كهربا"

اختبر معلوماتك في كأس إفريقيا -أي نادي يلعب فيه هؤلاء اللاعبون؟

خبر في الجول - الأهلي يستبعد مواجهة ثنائي الدوري الإنجليزي في معسكر إسبانيا

فانتازي الدوري الإنجليزي - صلاح الأغلى والنني والمحمدي ضمن الأقل سعرا

التعليقات
قد ينال إعجابك