جاتوزو
اعترف جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان، بمعاناته طوال فترة إدارته للفريق.
ميلان اكتفى بإنهاء الموسم في المركز الخامس بعد الفوز 3-2 على إمبولي في الجولة الأخيرة بالدوري الإيطالي، ليفشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.
وصرّح جاتوزو بعد المباراة: "أشكر الفريق، إنهاء الموسم بـ68 نقطة يُشعرَني بالفخر، حتى لو شعرنا بالألم لعدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".
وأضاف عبر DAZN: "عمل المدرب يجب تقييمه بواسطة النادي والخبراء، سأتحدث مع الإدارة، وأود أن أسمع ما يعتقدونه بشأن عملي".
وواصل: "ارتكبنا الأخطاء طوال الموسم، علينا أن نحد منها قدر المستطاع، ولكني مؤمن أننا قدمنا موسما إيجابيا".
وأكمل: "أسفي الأكبر أننا لم نواصل على نفس المستوى بشكل مستمر طوال آخر 3 أو 4 أشهر، فقد مررنا بالعديد من الفترات السيئة".
واعترف: "لا أدري إن كنا قادرين على حصد أكثر من 68 نقطة هذا الموسم".
وأكمل: "شعرت أنني أمتلك تاريخا طويلا في النادي، شعرت بضغط أكثر من الطبيعي".
واختتم: "بالكاد عرفت طعم النوم طوال 18 شهرا، أنا محطَم ذهنيا، وهذا شيء يجب أن أضعه في اعتباري".
اقرأ أيضا:
بالفيديو - يا زمالك عادت شمسك الذهب.. ركلات الترجيح تكتب الكونفدرالية بيضاء على حساب بركان
العراب يدخل تاريخ القلعة البيضاء.. جروس تاسع مدرب يحصد بطولة قارية مع الزمالك
"الفار الغدار يُسقينا المرار".. ماذا قالت صحف المغرب بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية
لقب الكونفدرالية يفك شراكة الزمالك مع مازيمبي
بطولة جديدة في انتظارك يا زمالك.. تعرف على موعد السوبر الإفريقي
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












الدوري الإيطالي