دونجا: كنا الأفضل لكنني أهدرت ثلاث فرص مؤكدة أمام الأهلي
الخميس، 23 مايو 2019 - 10:33
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
يرى محمود عبد العاطي "دونجا" لاعب وسط الإسماعيلي أن فريقه كان الأفضل في مباراته أمام الأهلي.
محمود عبد العاطي
النادي : الاتحاد السكندري
الإسماعيلي تعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 لبطولة الدوري.
وقال دونجا في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء: "كنا الأفضل أمام الأهلي وأتيحت لنا بعض الفرص الخطرة، حتى أنني أهدرت بنفسي ثلاث فرص محققة".
وأضاف "دخلنا اللقاء وهدفنا الفوز وليس التعادل، وهذا ما ترجمه اللاعبين في الملعب من أداء".
لاعب الزمالك المعار أتم "وقعت عقودا جديدة مع الإسماعيلي الفريق الكبير في الكرة المصرية، أما مسألة انتقالي بشكل نهائي، فيحددها مسؤولي الناديين معا بعد نهاية الموسم".
دونجا انضم للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 23 مباراة بمختلف البطولات مع الزمالك والإسماعيلي، سجل فيهم هدفا واحدا.
طالع أيضا
رسميا – الفيفا يعلن إقامة كأس العالم 2022 بـ32 فريقا
بيان جديد من بتروجت ردا على اتحاد الكرة: لن نواجه المقاولون إلا في حالة واحدة
القائمة الأولية – محمد صلاح لـ في الجول: تواجد السعيد وسليمان منطقي.. لكن لدي تساؤلات عديدة
الأهلي في بيان: الخطيب يجتمع بعبد الحفيظ لمناقشة مواعيد الجولات الأخيرة من الدوري
شوبير: اتحاد الكرة أول من خالف النظام في جدول الدوري "المسابقة تدار بالتليفونات"
بين اعتزال وإصابات واستبعاد فني.. كيف تغيرت قائمة مصر منذ كأس العالم
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية