تقرير - إدارة يونايتد تحدد شرطا لبوجبا للموافقة على رحيله إلى ريال مدريد

الأحد، 19 مايو 2019 - 13:00

كتب : FilGoal

بول بوجبا - فرنسا

أخبرت إدارة مانشستر يونايتد لاعبها بول بوجبا أنه عليه أن يسلم طلبا للانتقال خارج صفوف الفريق في الصيف إلى ريال مدريد إذا ما أراد تحقيق "حلمه". وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير أن اللاعب الدولي الفرنسي قد أوضح إلى إدارة مانشستر يونايتد أنه يرغب في تحقيق "حلمه" والانضمام إلى بطله زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في النادي الملكي.

في حين أن زين الدين زيدان قد أخبر بوجبا أنه إما أن ينضم إليه الآن أو لن يفعل للأبد، لأنه بدأ في إعادة بناء فريقه. وذلك حسبما أوضح التقرير.

ويرفض إد وودوارد المدير التنفيذي خروج اللاعب، مشيرا إلى أن بيعه في هذا التوقيت سيسبب ضررا كبيرا لصورة النادي خاصة بعد النهاية السيئة للموسم والتي كلفت الفريق عدم المشاركة في دوري الأبطال للموسم المقبل.

ويقدر سعر بوجبا بـ120 مليون جنيه إسترليني يرحل إلى ريال مدريد.

وكانت هناك نية في البداية لدى المدرب النرويجي بإعادة بناء فريق مانشستر يونايتد من جديد حول اللاعب الدولي الفرنسي صاحب الـ26 عاما. لكن حاليا يستعد لما بعد بيعه.

وأظهرت بعض مقاطع الفيديو عقب مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه كارديف سيتي ضمن آخر جولات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتصار الضيوف بنتيجة 2-0، جماهير مانشستر يونايتد تقوم بإهانة بوجبا ثم تطالب سولشاير ببيعه في الصيف.

وانضم بوجبا إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس في صيف 2016 بمبلغ 94.5 مليون جنيه إسترليني ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2021، مع خيار التمديد لعام إضافي.

وشارك الدولي الفرنسي مع فريقه خلال الموسم الجاري في 47 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا وصنع 11 آخرين.

هل يمكنك اختيار تشكيل الموسم في مانشستر يونايتد؟

اقرأ أيضا

"اللحظات العظيمة تُخلق من الفرص العظيمة".. الزمالك ضد نهضة بركان

الزمالك أمام نهضة بركان.. لكسر سلسلة الفشل المصري مع النهائيات القارية

الكونفدرالية سلاح الزمالك من أجل فك شراكة مع مازيمبي

مصدر في الزمالك لـ في الجول: اتجاه لدى جروس بعدم المجازفة بـ الونش في نهائي الكونفدرالية

جروس: أثق في عمر صلاح.. الذهاب لن يحسم أي شيء واستفدت من معلومات أحداد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك