لوفرين: ليفربول يتحسن كل موسم أفضل مما سبقه

الأحد، 19 مايو 2019 - 11:22

كتب : FilGoal

ليفربول

يعتقد ديان لوفرين مدافع ليفربول أن يورجن كلوب المدير الفني للفريق يملك مفاتيح تحسن الفريق سنويا، وشدد على أن الريدز سيواصلون المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

جمع فريق كلوب 97 نقطة وخسر مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2018-2019 لكن مانشستر سيتي فاز باللقب بفارق نقطة واحدة.

وقال لوفرين في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "عندما تنظر إلى الوراء على مدى السنوات الثلاث الماضية، كان كل موسم يحمل تحسن. عندما جاء كلوب، كان كل عام يصبح أفضل مما سبقه".

وأضاف "في الموسم الماضي، قدمنا أداءً جيدًا، فقد تعرضنا لإصابات كثيرة ووصلنا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. هذا العام، مع اللاعبين الجدد، وصلنا إلى المركز الثاني برصيد 97 نقطة، إنه أمر لا يصدق، ومرة ​​أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد نحن مرة أخرى أحد المتنافسين في العام المقبل لفعل شيء رائع".

وواصل الدولي الكرواتي "مع هذا الفريق، يمكننا التطور دائمًا. ما زلنا صغارًا، لذلك نتعلم كل يوم شيئًا جديدًا وهذا هو المهم، إبقاء هذا الفريق معًا في مكان واحد وبالطبع، إذا كانت هناك تحسينات جديدة قادمة، فأنا أقصد لاعبين جدد، إنهم دائماً موضع ترحيب. لكن عندما تنظر إلى الجودة التي لدينا، إنها بالفعل عالية جدًا".

اقرأ أيضا

"اللحظات العظيمة تُخلق من الفرص العظيمة".. الزمالك ضد نهضة بركان

الزمالك أمام نهضة بركان.. لكسر سلسلة الفشل المصري مع النهائيات القارية

الكونفدرالية سلاح الزمالك من أجل فك شراكة مع مازيمبي

مصدر في الزمالك لـ في الجول: اتجاه لدى جروس بعدم المجازفة بـ الونش في نهائي الكونفدرالية

جروس: أثق في عمر صلاح.. الذهاب لن يحسم أي شيء واستفدت من معلومات أحداد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك