فينالدوم: سيكون من المحزن أن ننهي الموسم بلا ألقاب

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 11:54

كتب : FilGoal

ليفربول - برشلونة

يعتقد جيني فينالدوم لاعب وسط ليفربول أن ما قدمه فريقه هذا الموسم يستحق الخروج ولو ببطولة، مشددا على مرارة طعم إنهاء الموسم بلا بطولات.

وخسر ليفربول لقب الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي قبل أيام، بينما يلعب الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنام الأول من يونيو المقبل.

وقال فينالدوم لموقع ناديه: "بالنظر إلى الخلف، ستجد أننا قدمنا موسماً رائعاً. جمع ٩٧ نقطة يجعلك بطلاً، لكن مانشستر سيتي حسم الأمر. أرى أننا قدمنا موسماً رائعاً والتحدي الآن أن ننهيه بلقب".

وأضاف الدولي الهولندي "سيكون من المحزن أن ننهي الموسم بلا ألقاب. خاصةً بعد ما قدمناه. أعتقد أننا نستحق ولو لقب هذا الموسم".

وواصل "لقد قدمنا كل ما في وسعنا. حققنا الفوز في العديد من المواجهات الصعبة. قدمنا كل ما لدينا، لكن في النهاية يبدو أنه لم يكن كافياً".

وأوضح "في المرحلة الأخيرة كنا نحقق الانتصارات وننتظر ما سيفعله سيتي. كانوا يفوزون، لهذا من العدل أنهم الأبطال. الآن ما زال أمامنا مباراة، لذلك علينا التعامل معها وإنهاء الموسم بشكل جيد".

وأتم "سيكون أمراً مميزاً، خاصةً أننا نستحق إنهاء الموسم بشكل جيد. سنفعل ما بوسعنا للفوز وتحقيق بطولة، لكن الأمور ستكون صعبة".

ويمكنك اختيار التشكيل الأفضل لـ ليفربول من وجهة نظرك في لقاء توتنام من هنا

اقرأ أيضا:

المسابقات تعلن القرار النهائي: الأهلي وإنبي في بتروسبورت

قوائم إفريقيا - أجايي في قائمة انتظار نيجيريا.. وعودة القائد ميكيل

كيف تشاهد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا

كوليبالي ينضم لكارتيرون في الرجاء

خبر في الجول – تضاؤل فرص بوطيب في اللحاق بنهائي الكونفدرالية

عامر حسين يرد عبر في الجول بالمستندات: كل الأندية لدي سواسية.. لا أرد إلا بالعمل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك