خاص عامر حسين يرد عبر في الجول بالمستندات: كل الأندية لدي سواسية.. لا أرد إلا بالعمل

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 17:12

كتب : عاطف شادي

عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه لا يجامل أي من الأهلي أو الزمالك بأي حال من الأحوال "كما يدعي البعض"، بحسب تعبيره.

وتحدث عامر حسين لـFilGoal.com: "أعمل لصالح الكرة المصرية وأحاول قدر الإمكان إدارة المسابقات المحلية رغم الظروف الصعبة التي مرت بها الكرة في مصر هذا الموسم".

أضاف عامر حسين "كل الأندية سواسية بالنسبة إلي، وأدير شئون المسابقة بمنتهى الحياد وهناك من ينظر للأمور بمنظور مختلف كونه يشجع فريقه، ولكن الأمور في النهاية محسوبة".

شدد "ردا على ادعاء البعض بأنني رفضت خوض الأهلي لمباريات في الدوري بعد خسارته للقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 9 نوفمبر الماضي وتأجيل بعض المباريات، عقب مواجهة الترجي كان هناك معسكر المنتخب استعدادا لمواجهة تونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية وبالتالي لم يخض الفريق مباريات في الدوري وخاض مباشرة عقب معسكر المنتخب لقاء الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب يوم 22 نوفمبر الماضي".

عامر حسين أردف " هناك بعض الأشخاص الذين دائما ما يحاولون الهجوم علي وتشويه صورتي وإدعاء عدم حيادي ومجاملة فريق على حساب الآخر، ولكنني لا أرد إلا بالعمل وبالأرقام".

وأرسل رئيس لجنة المسابقات لـFilGoal.com مستندات تضم عدد المباريات التي خاضها الأهلي والزمالك خلال الفترة من 31 يونيو 2018 وحتى 14 مايو الجاري.

اقرأ أيضا

إنبي لـ في الجول: تم إبلاغنا برفض نقل مباراة الأهلي لـ برج العرب.. ولم نطلب حكام أجانب لهذا السبب

الأهلي يكشف لـ في الجول سبب طلب نقل مباراة إنبي لـ برج العرب.. "الحصول على الموافقة صعب"

عامر حسين: عدم رد القوات المسلحة على طلب الأهلي حتى مساء الثلاثاء يعني مواجهته إنبي في بتروسبورت

تعرف على وضع صلاح بين أقرانه في الدوري الإنجليزي "الأول بجدارة"

أجانب منسيون - حوار في الجول.. بوبا: من أسماني "بوبا النيجيري"!

حكاية عمر صلاح – "قيادي.. لا يخاف.. لاعب كرة"

حكايات في رمضان – أندري شيفتشينكو.. "لم أخسر إيماني قط بنفسي"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك