دياز يعلق على "مفاوضات بيراميدز مع رينار".. ويوضح: ضياع المنافسة على اللقب من أسباب التراجع

الأربعاء، 15 مايو 2019 - 00:35

كتب : عاطف شادي

رامون دياز

يرى رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز أن ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز من أسباب تراجع أداء الفريق في الآونة الأخيرة.

وتعادل وادي دجلة بهدف لمثله مع بيراميدز ضمن الجولة الـ32 للدوري المصري.

وقال دياز خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الشوط الأول كان أسوأ شوط لعبه فريق بيراميدز تحت قيادتي، الأداء كان باهتا تماما، وفي الشوط الثاني غيرنا تغييرين وأصبحنا أكثر حيوية وكنا قريبين من الفوز ولست سعيدا من الأداء اليوم ويجب أن نراجع أنفسنا ولسنا راضين تماما عما حدث هذا اليوم".

وأضاف "ضياع فرصة المنافسة على لقب الدوري كان أحد أسباب تراجع المستوى ولكن هذا ليس بمبرر لأننا محترفين ويجب أن نكون أكثر قوة في الدفاع عن اسم النادي.. الفريق كان سيئا للغاية في آخر 3 مباريات".

وعلق "الكلام عن مفاوضات بين بيراميدز وهيرفي رينار لا يكمن التعليق عليها لأنها لا تخصني ومستمر مع بيراميدز لنهاية تعاقدي".

وأوضح "سر تغيير كينو بعد الشوط الأول؟ هو لاعب ومهم وأساسي ولكن في آخر 3 مباريات كان الأداء بعيدا عن المستوى المطلوب وكان يجد صعوبة في التأقلم مع المباريات سريعا، وبالتالي خرج من بعد الشوط الأول وسيفونتي ظهر بمستوى أفضل اليوم وكان قريبا من التسجيل من فرصتين أتيحتا له".

المدرب الأرجنتيني أشار "الدوري المصري قوي جدا فيه فريقين كبيرين أهلي وزمالك وباقي الفرق تنافس من بعيد وبيراميدز فريق جديد ويحتاج لبعض الوقت حتى ينافس على اللقب في الفترة المقبلة وكرة القدم قوية وجيدة وبها تنافس شديد هنا في مصر".

وأتم "سنجلس مع الإدارة ونعرض الأسماء المطلوبة لدعم الفريق في الموسم الجديد وهناك لاعبين يلعبون في الخليج أتمنى وجودهم معنا ولكن الأمور المادية في الخليج أعتقد أقوى بكثير".

بيراميدز رفع رصيده إلى 66 نقطة محافظا على المركز الثالث بمفرده، أما دجلة فرفع رصيده إلى النقطة 36 في المركز العاشر.

اقرأ أيضا:

المسابقات تعلن القرار النهائي: الأهلي وإنبي في بتروسبورت

قوائم إفريقيا - أجايي في قائمة انتظار نيجيريا.. وعودة القائد ميكيل

كيف تشاهد قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا

كوليبالي ينضم لكارتيرون في الرجاء

خبر في الجول – تضاؤل فرص بوطيب في اللحاق بنهائي الكونفدرالية

عامر حسين يرد عبر في الجول بالمستندات: كل الأندية لدي سواسية.. لا أرد إلا بالعمل

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك