الأهلي - المقاصة
وجه محمد يوسف المدرب العام للأهلي رسالة مقتضبة لجماهير الفريق بعد الفوز على مصر للمقاصة 2-1 في بطولة الدوري المصري.
وصرح يوسف عبر قناة ناديه عقب الفوز على مصر المقاصة في الجولة 28 من الدوري المصري على ملعب بتروسبورت قائلا: "أبارك لجماهير الأهلي على الفوز، إنها نتيجة جيدة".
وأضاف "نركز حاليا في المباراة القادمة ضد صن داونز، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق يوم السبت".
وأتم محمد يوسف "ننتظر جماهير الأهلي في برج العرب".
وقفز الأهلي بفوزه على المقاصة لصدارة الدوري مؤقتا، بينما يتطلع لمعجزة بتعويض خسارته ضد ماميلودني صن داونز بخماسية في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا:
صدارة حمراء مؤقتة.. الأهلي يغسل جراحه الإفريقية بثنائية في المقاصة
رئيس المصري لـ في الجول: لا تراجع عن عدم بث مباراة الزمالك إلا في حالة واحدة
المقاصة: كنا نستحق التعادل مع الأهلي.. ما قدمه اليوم لن يستطيع العودة ضد صن داونز
محمد عادل يدير مباراة المصري والزمالك.. سجل رائع للأبيض معه
قائمة الزمالك – تواجد كهربا وأوباما.. وغياب حفني أمام المصري
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري