رئيس الإسماعيلي: عواد سيعود في الموسم المقبل.. لا مجال للتفريط فيه
الثلاثاء، 02 أبريل 2019 - 21:19
كتب : ياسر الشريف
محمد عواد - الوحدة
كشف إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي، عن عودة محمد عواد لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
محمد عواد
النادي : الزمالك
عواد يلعب معارا للوحدة السعودي في الموسم الحالي، ورئيس الإسماعيلي كشف عن مصيره مع انتهاء إعارته: "إدارة الإسماعيلي متمسكة بتواجد محمد عواد مع الفريق في الموسم المقبل".
"لا مجال للتفريط في عواد سواء داخل أو خارج مصر".
وأكد: "عواد أحد اللاعبين الأساسيين، ونحن نبني فريقا ونحتاج لجهوده معنا".
وتحوّل عثمان للإشادة بفوز الإسماعيلي على المقاولون 2-0 في الدوري المصري، ليقفز الفريق إلى المركز السابع: "أنا سعيد بالفوز على المقاولون العرب".
وحفّز رئيس الإسماعيلي لاعبيه: "النادي سيصرف مكافآت مضاعفة إن وصل الفريق للمربع الذهبي في الدوري".
مختتما: "المربع الذهبي هدفنا ونوفر كل الدعم للاعبين".
الإسماعيلي رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع من 23 مباراة خاضها.
اقرأ أيضا:
الكاف يحدد بديل برج العرب.. الإعلان عن موعد ومكان مواجهة الأهلي وصن داونز
قائمة الزمالك - ظهور علاء والنقاز ومحمد إبراهيم استعدادا لسموحة.. وغياب جمعة وحفني
مورينيو يسخر: خاطرت بالإقالة من مانشستر يونايتد إن أسأت معاملة جلالة بول بوجبا
أسطورة ليفربول: صلاح سيكون سببا في تتويج مانشستر سيتي بالدوري
نرشح لكم
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - قطر (1)-(2) البوسنة والهرسك.. جووووووووول تقليص الفارق