عامر حسين لـ في الجول: ننتظر رد الأمن بشأن إقامة لقاء الزمالك وأغادير في بتروسبورت

الثلاثاء، 26 مارس 2019 - 16:37

كتب : عاطف شادي

ملعب بتروسبورت

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إن الأمن لم يرد حتى الآن على إقامة مباراة الزمالك وحسنية أغادير المغربي في الكونفدرالية على استاد بتروسبورت بالقاهرة.

ويلتقي الزمالك مع حسنية أغادير في لقاء إياب ربع نهائي الكونفدرالية يوم 14 أبريل الجاري، على أن يخوض مباراة الذهاب يوم 7 أبريل في المغرب.

أوضح عامر حسين لـFilGoal.com أن نادي الزمالك أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة يطلب فيه نقل المباراة لتقام بملعب بتروسبورت بدلا من إستاد برج العرب بالإسكندرية.

أضاف رئيس لجنة المسابقات: "خاطابنا الأمن مباشرة بالأمس بطلب الزمالك وننتظر رده في الساعات المقبلة بشأن إقامة اللقاء في بتروسبورت أو إقامته في برج العرب كما كان مخططا في وقت سابق".

وبشأن إرسال الاتحاد الإفريقي لأسماء الحكام محددا ملعب المباراة بأنه بتروسبورت قال عامر حسين: "الكاف يرسل الملاعب طبقا لما حددته الأندية، والزمالك اختار بتروسبورت، ولكن الفيصل في النهاية هو قرار الأمن، الذي سيحدد مكان اللقاء في النهاية".

كان الاتحاد الإفريقي قد أرسل خطابا لاتحاد الكرة، طلب فيه استبدال استاد برج العرب بملعب آخر لمباريات الأهلي والزمالك الإفريقية، نظرا لسوء حالية أرضية الملعب. (طالع التفاصيل)

وقال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وقتها في تصريحات لـFilGoal.com: "مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية ستستمر على استاد برج العرب ولن يتم نقلها".

وأضاف "لا توجد ملاعب في القاهرة من الأساس، يمكنها استضافة مباريات الأهلي والزمالك لأن كل الملاعب مشغولة بسبب كأس الأمم الإفريقية".

عامر حسين أوضح "خطاب الاتحاد الإفريقي فٌهم خطأ. فلقد طلبوا صيانة الملعب وتحسين أرضيته، أو أن يتم نقل المباريات لملعب آخر، وبالتالي فنحن لسنا ملزمون لنقل المباريات لملعب جديد".

وأتم "سنلبي طلبات الاتحاد الإفريقي وسنحسن أرضية استاد برج العرب قبل المباريات المقبلة، وبالتالي سيكون جاهزا لمباريات الأهلي والزمالك الإفريقية".

وأخطر الزمالك الكاف بإقامة مباراة العودة على ملعب بتروسبورت حسبما علم FilGoal.com.

ويظهر في الصورة التي أعلن كاف فيها عن حكام مواجهة ربع نهائي الكونفدرالية، ملعب بتروسبورت كملعب اللقاء المقام في مصر.

No photo description available.

اقرأ أيضا

مران الزمالك - النقاز يعلن جاهزيته لمواجهة الأهلي.. وغياب زيزو

خبر في الجول - في خطاب للكاف.. الزمالك يحدد ملعب مواجهة حسنية أغادير

جينولا – جروس - ساسي.. من الـ6-1 في لندن إلى السيطرة على الدربي في قارتين

وصايا لاسارتي الـ4 قبل الدربي.. عن المكابح والاستمتاع والورقة الرابحة على الدكة

شارك في اختيار شعار كأس الأمم الإفريقية 2019

التعليقات