مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: أصبحنا أكثر تركيزا بعد الخروج من إفريقيا
الجمعة، 22 مارس 2019 - 00:05
كتب : ياسر الشريف
لاعبو الإسماعيلي يحتفلون بالهدف
يرى أحمد قناوي المدرب العام لفريق الإسماعيلي أن فريقه أصبح أكثر تركيزا بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال مدرب الإسماعيلي: "بكل تأكيد كنا نتمنى الاستمرار في البطولة حتى آخر وقت، ولكن ظروف عديدة منها الإجهاد ساهمت في خروج الفريق".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "الإجهاد سيصبح أقل الآن على اللاعبين بعد الخروج من البطولة. كثرة المباريات بين البطولات المختلفة كانت تتسبب في الإجهاد".
وتابع "نحمل هدفا وسنعمل على تحقيقه. هدفنا هو تحسين وضع الإسماعيلي في جدول الدوري".
وأشار مدرب الإسماعيلي إلى أن فريقه استئناف تدريباته اليوم الخميس بمران خاص لمجموعة المستبعدين من أجل زيادة اللياقة البدنية لديهم.
ومن المنتظر أن يلعب الإسماعيلي مباراة ودية أمام طلائع الجيش يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري عقب نهاية فترة التوقف الدولي.
ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة من 21 مباراة.
طالع أيضا
ماذا قال مدرب الأهلي عن صفقة برشلونة المنتظرة وجوهرة ريال مدريد
حوار - محمد شريف: وصلنا لما نريده في الأهلي
رسميا - الاتحاد الأوروبي يعلن عقوبة رونالدو
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي
الدوري المصري