مؤتمر لاسارتي: خبرات الأهلي قادرة على حسم لقاء فيتا رغم الصعوبات

الجمعة، 08 مارس 2019 - 16:00

كتب : أحمد الخولي

مؤتمر لاسارتي قبل مباراة فيتا كلوب

رغم أن المباراة خارج الأرض، لكن مارتن لاسارتي المدرب الأوروجواني للنادي الأهلي شدد على الرغبة في تحقيق الفوز أمام فيتا كلوب.

يحل الأهلي ضيفا على فيتا كلوب مساء غد السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "مباراة الغد ليس لها علاقة بنتيجة اللقاء الأول الذي جمع الفريقين في مصر، فالمباراة الأولى أصبحت ماضيا، والأهلي اعتاد دائما على النظر للأمام والتعامل مع الأمور خطوة خطوة، والتفكير في كل مباراة على حدة".

وأضاف "مباراة الغد أمام فيتا كلوب يخوضها الأهلي بهدف واحد؛ هو تحقيق الفوز وجمع نقاطها الثلاث؛ من أجل التأهل إلى دور الثمانية".

لاسارتي أتبع "أعرف فيتا كلوب جيدا، وأدرك مدى قوته على ملعبه وأمام جماهيره الغفيرة، لكن خبرة لاعبي الأهلي كافية للتعامل مع كل الظروف المحطة بالمباراة".

المدرب الأوروجواني واصل "تحدث مع اللاعبين عن أهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، وسعيت خلال المحاضرات للتأكيد على هذا المعنى، مع شرح المهام المطلوبة من كل لاعب وفقا لخطة المباراة ونقاط القوة والضعف في الفريق المنافس؛ لإدراك الفوز دون النظر لأية صعوبات أخرى قد تواجه الفريق من ضغط الجماهير أو أرضية الملعب المغطاة بالترتان".

وأتم "فيتا كلوب يؤدي بشكل مميز، ولديه عناصر قوية وتؤدي بشكل رائع، خاصة على ملعبها ووسط جماهيرها. كل ما علينا هو بذل الجهد والعطاء المطلوب لتحقيق الفوز، وكتابة سطر جديد في تاريخ الأهلي، وهذا الأمر ندركه جيدا كما يدركه جميع اللاعبين، وسنسعى لبذل أقصى الجهد لتحقيق الأهداف التي أتينا بسببها إلى الكونغو".

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، فيما يحل فيتا كلوب رابعا برصيد أربع نقاط.

اقرأ أيضا:

عودة بالذاكرة للقصص الخلفية لرجوع برشلونة الأعظم في تاريخ كرة القدم

حوار في الجول - قمر يتحدث عن لقب الهداف وقميص المنتخب.. فترة ذهبية واعتزال مع الاتحاد

لاسارتي يطمأن على جاهزية السولية.. وقمصان: لا نلعب إلا للفوز أمام فيتا كلوب

الاتحاد الأوروبي يشرح كل حالات الـVAR الجدلية في إياب ثمن نهائي الأبطال

اتحاد الكرة يحدد لـ في الجول الملعب الأقرب لاحتضان أمم إفريقيا حال خروج استاد بورسعيد

مصدر من اتحاد الكرة يكشف لـ في الجول موعد حسم موقف استاد بورسعيد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك