مدرب الإسماعيلي: لن نقبل الخروج من دوري الأبطال دون انتصار واحد

الثلاثاء، 05 مارس 2019 - 15:49

كتب : FilGoal

الإسماعيلي أمام إنبي

وجه أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي رسالة تحفيز للاعبيه قبل مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح قناوي عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "بالتأكيد فرص الإسماعيلي باتت ضعيفة جدا في التأهل لدور الثمانية، مما يساعد اللاعبين على أداء مباراة مازيمبي بأعصاب هادئة ودون ضغوط".

وأضاف: "لن نقبل بأن يخرج الإسماعيلي من البطولة في ذيل ترتيب المجموعة أو دون تحقيق انتصار وحيد في آخر مباراتين أمام مازيمبي أو الإفريقي في تونس".

وأشار: "الإسماعيلي واجه صعوبات عديدة مثل ضغط جدول مبارياته في الدوري وتقلص قائمته الإفريقية إلى 21 لاعبا فقط بعد رحيل عصام الحضري وآخرين وإصابة نادر رمضان ومحمود متولي، مما أجبر الجهاز الفني على الدفع بعناصر شابة".

وأوضح: "الفريق يضم حاليا 4 أو 5 لاعبين تحت السن، موقفنا يختلف كثيرا عن الأهلي والزمالك، فالناديان يضمان عددا كبيرا من اللاعبين ودعما صفوفهما بصفقات بأسعار خيالية، مما يجعل الفارق بين الأساسي والبديل ليس كبيرا، وبالتالي يتحملان ضغط المباريات أكثر من الإسماعيلي".

وأبدى أحمد قناوي تفاؤله بمسيرة الفريق في بطولة الدوري بعدما تحسنت نتائجه في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن فارق النقاط بين جميع الأندية ليس كبيرا، ويمكن تعويضه بالفوز في مباراتين على الأقل.

ويتذيل الإسماعيلي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يحل مازيمبي ثانيا برصيد سبع نقاط.

وسقط الدراويش أمام شبيبة قسنطينة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الرابعة ليتأزم موقف تأهل الدراويش للدور الثاني.

اقرأ أيضا

قائمة الأهلي – عودة السولية ووحيد ضد فيتا كلوب

الدوري يشتعل.. خريطة منافسي الزمالك والأهلي حتى نهاية الدوري

مران الأهلي - صلاح محسن يغادر التدريبات مصابا.. واستمرار تأهيل سليمان وعاشور

شيكابالا 33 – سيرة الأباتشي كما سردها

يوسف يكشف سبب بقاء رمضان والشحات على الدكة ضد بتروجت.. "تذكروا النهائي الإفريقي"

عامر حسين: 45 يوما راحة قبل انطلاق الدوري الجديد.. وأتمنى التزام المنتخب بالأجندة الدولية

التعليقات