مدرب الإسماعيلي: بعض الأخطاء الفردية تسببت في خسارتنا ضد قسنطينة
السبت، 02 مارس 2019 - 21:12
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
يرى سيدومير يانفيسكي المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن بعض الأخطاء الفردية للاعبيه تسببت في الهزيمة أمام شباب قسنطينة.
الإسماعيلي خسر بثلاثية مقابل هدفين أمام شباب قسنطينة الجزائري في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا. (طالع التفاصيل)
وقال مدرب الإسماعيلي: "لا نستحق الخسارة على الإطلاق".
وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "لاعبو الإسماعيلي قدموا أفضل ما لديهم طوال أحداث اللقاء وهدفنا كان تحقيق الانتصار".
وواصل "ولكن بعض الأخطاء الفردية ساهمت في خسارتنا".
وأكمل حديثه قائلا: "أنا حزين للغاية بسبب النتيجة على الرغم من أدائنا في اللقاء".
بات موقف الإسماعيلي معقدا والتأهل ابتعد عنه أكثر وأكثر بعدما ظل رصيده نقطة وحيدة في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة بينما تربع القسنطيني على قمة الترتيب ووصل رصيده إلى 10 نقاط. (تعرف على حظوظ الإسماعيلي للتأهل)
طالع أيضا
ضربات الرأس الجزائرية تُنهي صمود الإسماعيلي
مورينيو: حدثت مشاكل في مانشستر يونايتد
شاهد - المحمدي يصنع هدفا في اكتساح أستون فيلا لكتيبة لامبارد
نرشح لكم
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا
كأس العالم - لاعب كاب فيردي: تأثير مورينيو بالغ الأهمية عليّ.. والمدربون الآخرون ليسوا مثله
انتهت كأس العالم - تونس (4)-(0) اليابان.. نسور قرطاج يودعون
تشكيل كأس العالم - 4 تغييرات في اختيارات رينار الأولى.. وأويدا يقود هجوم اليابان












دوري أبطال إفريقيا