أسامة إبراهيم: نحتاج للفوز في الجزائر للعودة للمنافسة الإفريقية
الجمعة، 01 مارس 2019 - 18:15
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
تحدث أسامة إبراهيم لاعب الإسماعيلي عن مواجهة فريقه الهامة للغاية أمام قسنطينة الجزائري، مشيرا إلى "نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".
أسامة إبراهيم
النادي : البنك الأهلي
وقال أسامة إبراهيم: "نحتاج لتحقيق الانتصار من أجل العودة إلى المنافسة من جديد".
وأضاف في تصريحاته مع الصحفيين "اللقاء يعد صعبا لأن الفريق الجزائري من الفرق الجيدة للغاية ولم يتعرض لأي هزيمة في البطولة".
وواصل "أتمنى أن يصاحبنا التوفيق حتى نحقق ما لم يحدث في لقاء الذهاب".
وأتم "لكي نعود من جديد للمنافسة، نحتاج للانتصار في الجزائر. هذا هو هدفنا".
ويلعب الإسماعيلي ضد شباب قسنطينة الجزائري في الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل في الجزائر.
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.
بينما قسنطينة في صدارة الدوري بالتساوي مع مازيمبي بـ 7 نقاط.
اقرأ أيضا:
مدرب حراس الأهلي لـ في الجول: إصابة إكرامي في توقيت صعب.. وموقف الشناوي لم يُحسم
مؤتمر كلوب: احتفالي أمام إيفرتون لن يتكرر.. وموقف فيرمينو لم يتحدد بعد
ماذا ينتظر الأهلي في شهر مارس؟ بطاقة التأهل في إفريقيا ودربي القاهرة
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












دوري أبطال إفريقيا
كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية