مدرب الطلائع: فخور باللاعبين "عدنا بثنائية رائعة أمام الزمالك"
الخميس، 21 فبراير 2019 - 00:51
كتب : FilGoal
احتفال لاعبي طلائع الجيش بهدف أحمد سمير في الزمالك
أشاد لوك إيميل المدير الفني لطلائع الجيش بلاعبيه بعد التعادل مع الزمالك مساء الأربعاء في بطولة الدوري المصري.
وصرح إيميل عبر قناة أون سبورت: "أشكر اللاعبين، فخور بهم".
وأضاف "نعاني من مشكلة دائمة وهي عدم استغلال الفرص أمام مرمى المنافسين، لقد حذرت منها كثيرا، وبالفعل أهدرنا بعض المحاولات قبل أن يتقدم الزمالك".
وأشار "لقد سجل الزمالك هدفين في مرمانا نتيجة أخطاء دفاعية بسيطة ناتجة عن قلة التركيز، إلا أننا نجحنا في العودة من بعيد بهدفين رائعين".
واختتم لوك إيميل "نستحق هذا التعادل عن جدارة، لقد أثبت فريقي أنه قادر على مواجهة الأندية الكبيرة".
وتعادل طلائع الجيش مع الزمالك مساء اليوم الأربعاء بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
بالفيديو - إشبيلية يكرر انتصاره على لاتسيو ويحجز أولى بطاقات ثمن نهائي الدوري الأوروبي
مصدر من الزمالك لـ في الجول: هدف تعادل الطلائع جعل محمود عبد العزيز لا يشارك
أمير مرتضى وأحمد جلال يجتمعان بجروس عقب التعادل مع طلائع الجيش
أهداف الربع الأخير في الزمالك.. أزمة كبرى وتسببت في الإقصاء من بطولة
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












طلائع الجيش
الزمالك
الدوري المصري