أحمد علي يكشف لـ في الجول سبب اشتباكه مع عمر جابر
الثلاثاء، 19 فبراير 2019 - 18:35
كتب : بسام أبو بكر أحمد شاكر
الجونة - بيراميدز
اشتبك أحمد علي الظهير الأيمن للجونة مع عمر جابر لاعب بيراميدز وحصل على إنذار ثان وطُرد من لقاء الفريقين فماذا حدث؟
قال أحمد علي لـFilGoal.com: "كان لاعب من بيراميدز سقط وهم معهم الكرة ولم يخرجوها خارج الملعب".
وأضاف "قطعنا الكرة وقمنا بهجمة مرتدة وسجلنا منها الهدف الثاني وجاء عمر جابر لي يسألني لماذا لم تخرجوا الكرة إلى خارج الملعب؟"
وتابع علي "قلت له الكرة كانت معكم وأنتم لم تخرجوها وهو كان يريد الاشتباك مع أحمد ياسر ريان مسجل الهدف فذهبت إليه لأمنعه".
وأكمل "فوجئت بالاشتباك معي وبدأت الأزمة التي شاهدها الجميع عبر التلفاز".
وأضاف "لم أُطرد بشكل مباشر ولكنني كنت حصلت على إنذار في كرة ليس لها أي داع وهذا كان الإنذار الثاني لي لذا تم طردي".
وعن حديثه للحكم بعد طرده قال: "قلت له أنت رأيت كل شيء وكنت قريب من الواقعة فلماذا أعطيتني إنذارا؟ أعتقد إنه طردني لأن بيراميدز كان يلعب منقوصا أيضا ويريد وجود توازن في المباراة".
وأتم "لا أقول إن الحكم انحاز لبيراميدز بل ظلمني فقط بطردي".
وكان الجونة فاز على بيراميدز اليوم الثلاثاء بهدفين لهدف في إطار الجولة 23 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
قراءة في أوراق لاسارتي قبل مواجهة الأهلي والداخلية.. 3 أسئلة
ما بين الطموح المحدود والأسس الواهية.. إلى أين تسير خُطى بايرن ميونيخ؟
كيف يتغلب كلوب على أزمة دفاع ليفربول ضد بايرن؟ فابينيو أو حل استثنائي
نظام جديد لكأس السوبر الإسباني
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












بيراميدز
الجونة