خاص 4 مواهب صاعدة تتحدث لـ في الجول عن حلم اللعب مع كبار الإسماعيلي

الجمعة، 15 فبراير 2019 - 22:39

كتب : ياسر الشريف

محمد الضرف - الإسماعيلي

يحلم عدد من اللاعبين الصاعدين بفرصة للعب مع الكبار خلال الفترة الحالية خاصة في ظل استمرارهم في التدرب مع الفريق الأول للإسماعيلي.

محمد الضرف

النادي : الإسماعيلي

أحمد أيمن

النادي : الإسماعيلي

فماذا يحمل هؤلاء اللاعبين من تطلعات، هذا ما يكشفه FilGoal.com في التقرير الآتي.

طالع أيضا - (تحقيق في الجول - كيف تحول قطاع الناشئين في الأهلي من الانهيار إلى التفوق)

طالع أيضا - (تحقيق في الجول – شباب الزمالك في المركز الـ12 في الدوري.. الأسباب والعلاج)

يقول أحمد أيمن الظهير الأيمن للإسماعيلى، إنه يسعى جاهدا لنيل ثقة الجهاز الفني للعب بصفة مستمرة خلال المباريات القادمة على الرغم من صعوبة الظروف والأحداث نظرا لتوالي اللقاءات.

وأضاف أنه سعيد للغاية بعد تمسك النادي به وعدم الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة ولكنه لم يتنازل عن حقه المشروع في تحقيق هدفه باللعب أساسيا.

وأما محمد الضرف لاعب وسط الدراويش فأوضح أنه في قمة تركيزه خلال الوقت الحالي للحصول على فرصة اللعب بعد اعتزال حسني عبد ربه قائد الفريق السابق وإصابة نادر رمضان ورحيل عمر الوحش.

وتابع أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة بعدما اقتربت فرصته في اللعب بأي وقت بعد هذه الغيابات التى تمنحه دفعة قوية لإثبات قدراته أمام الجميع.

وعلى الجانب ذاته يؤكد مدحت فقوسة صانع ألعاب الفريق، أن محمد محسن أبو جريشة المدرب العام طالبه بضرورة الاجتهاد داخل الملعب خلال التدريبات الجماعية حتى يكون جاهزا للاستعانة به في اللقاءات المتبقية من عمر المسابقة المحلية.

وشدد على أنه ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر منذ انضمامه للدراويش قبل موسمين من أجل إثبات أحقيته بالتواجد مع الفريق الأول في المواجهات الرسمية.

ويأمل مصطفى فارس صانع ألعاب الفريق الساحلي، في الحصول على فرصة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه يبذل أقصى ما لديه فى التدريبات الجماعية والمباريات الودية.

وأتم أنه يجيد اللعب فى أي مركز في النصف الهجومى للفريق، مؤكدا أنه حال الحصول عليها فإنه لن يتنازل عنها تماما.

طالع أيضا

محمد زيدان يسترجع ذكرياته مع شباك نوير

نفس الاسم والإمكانيات.. باريس سان جيرمان يراقب كيليان مبابي!

مدرب صن داونز يرغب في تفادي مواجهة الأهلي

مواجهة خاصة بـ رؤوف وجونيور أجايي

ميدو يسقط أمام الشباب

فالفيردي يتحدى ريال مدريد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك