بي إن سبورتس: الكاف يعيد الإسماعيلي لدوري أبطال إفريقيا

الأحد، 10 فبراير 2019 - 16:18

كتب : FilGoal

الإسماعيلي - الإفريقي - شغب جماهيري

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع الإيقاف عن النادي الإسماعيلي وإعادته للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى، وذلك حسبما نشرته شبكة "بي إن سبورتس".

ونشرت الشبكة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويرت قالت فيه إن الإسماعيلي قد عاد مرة أخرى للمشاركة في دوري الأبطال بعد استبعاده.

الإفريقي حل ضيفا على الإسماعيلي في لقاء لم يكتمل بسبب أحداث الشغب من بعض جماهير الدراويش، وكانت النتيجة تشير لتقدم الإفريقي على الإسماعيلي بهدفين لهدف في ملعب الأخير في ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الثالثة قبل أن تتوقف المباراة في الدقيقة 83 ولأكثر من نصف ساعة ليتم إلغائها بقرار الكاميروني أليوم نيانت.

وأشار الكاف إلى أن الحكم ذكر في تقريره أن جماهير الإسماعيلي ألقت حجارة وزجاجات مياه على الحكم المساعد والفريق الضيف خاصة في الدقيقة 86 أثناء تنفيذ لاعب الإفريقي لركلة ركنية.

وأضاف تقرير الحكم إلى أنه فشل في استكمال المباراة ليقرر إلغاءها ويتوجه الفريقان وطاقم الحكام إلى غرف خلع الملابس تحت حماية الأمن لتجنب التعرض للأذى من الجماهير.

وبناء عليه، قررت اللجنة المنظمة للبطولة استبعاد الإسماعيلي من المشاركة في النسخة الجارية وإلغاء نتيجتي المباراتين اللتين لعبهما الدراويش ضد مازيمبي والإفريقي.

اقرأ أيضا

الأهلي لـ في الجول: مواجهة بيراميدز نهاية فبراير؟ قراراتنا واضحة.. على الكل تحمل مسؤولياته

خبر في الجول – الجهاز الفني لـ الزمالك يتجه لمنح حفني المزيد من الدقائق

صورة - هل هذا محمد صلاح الذي نعرفه؟

رسميا - غياب سعد سمير عن رحلة تنزانيا

مستشار الأهلي القانوني يجيب لـ في الجول: لماذا لا يمكن التراجع عن شكوى السعيد وأهلي جدة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك