تركي آل الشيخ في مقر نادي الزمالك
وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز شكره لرئيس الزمالك عقب الزيارة التي قام بها اليوم لمقر النادي الأبيض.
ونشر الموقع الرسمي للزمالك تصريحات مقتضبة لآل الشيخ قال فيها: "أشكر الزمالك ورئيسه على حفاوة الاستقبال خلال زيارتي اليوم".
وأكمل الرجال معادن وسوف أصدر بيانا بنتائج زيارتي للزمالك في الوقت المقبل".
وشهدت الزيارة افتتاح آل الشيخ للمبنى الاجتماعي الجديد للزمالك وتفقد المسجد الجديد وبعض المنشآت الأخرى.
يذكر أن المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده في مقر الزمالك تم إلغائه دون الكشف عن الأسباب.
اقرأ أيضا
تركي آل الشيخ: نوافق على حل تبديل مواجهتي الأهلي.. ورفض المقترح يعني "تخريب الدوري
خبر في الجول – تعرف على الرأي المبدئي لجهاز الأهلي الفني حول اقتراح استبدال مباراتي بيراميدز
في حضور وزير الرياضة.. الخطيب: الأهلي لم ولن ينساق خلف سلوك غير رياضي
الصفقات التبادلية .. الجانب المظلم في NBA حيث لا مكان للعاطفة
في الجول يكشف كواليس دعوة الأهلي لاجتماع السبت.. والموقف من استبدال مواجهتي بيراميدز
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك
كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية