في حضور وزير الرياضة.. الخطيب: الأهلي لم ولن ينساق خلف سلوك غير رياضي

الخميس، 07 فبراير 2019 - 20:42

كتب : FilGoal

محمود الخطيب - أشرف صبحي

قال محمود الخطيب رئيس الأهلي إن ناديه "لن ينساق خلف أي سلوك غير رياضي".

وشدد الخطيب في حضور وزير الرياضة أشرف صبحي، أثناء افتتاح صالة الكاراتيه الجديدة في النادي: "النادي الأهلي لديه أسس ومبادئ، وتلك المبادئ يتوارثها أبنائه".

وأكد "الأهلي لديه واجبات وطنية واجتماعية وإنسانية وسلوكية، حيث يبقى الدور الوطني واضحًا في تدعيم المنتخبات الوطنية باللاعبين المميزين خاصة وأن النادي الأهلي يبقى الداعم الأول لجميع المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب، إلى جانب دور الأهلي الإنساني ممثلا في الحفاظ على قيم النادي، ومبادئه، وموروثاته، وتقاليده، دون التدني لأي مستوى لا يتناسب مع قيم ومبادئ النادي الأهلي".

وأضاف الخطيب، في كلمته الافتتاحية: “أتقدم بجزيل الشكر إلى أولياء أمور أسرة الكاراتيه، الذين تحمّلوا الكثير حتى تم تشييد هذا الصرح الذي نتواجد داخله، اليوم.”

وأوضح الخطيب "صالة الكاراتيه الجديدة كانت في وقت سابق مجرد خيمة. والآن، تحوّلت إلى صرح رياضي ضخم يبقى بمثابة استكمال للعملية التطويرية والإنشائية التي تسعى إدارة النادي الأهلي إلى القيام بها على أكمل وجه لخدمة أعضاء الأهلي".

وأشار الخطيب "هناك جهات كثيرة بذلت مجهودًا كبيرًا، وعلى رأسها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، الذي تولّى العديد من الأعمال الإنشائية والتطويرية داخل مقر الأهلي بالجزيرة، وأيضًا فرع النادي بمدينة نصر، وقريبًا فرع الشيخ زايد".

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن "مجلس إدارة النادي يبذل جهودًا كبيرة، والجميع يكمِل بعضه البعض لإنجاز جميع الأعمال التي تمّ طرحها في البرنامج الانتخابي، مؤكدًا أن المجلس تعهد في بداية ولايته بتجديد صالة الكاراتيه بالكامل، خلال سنة، وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف الخطيب، أن مجالس إدارات النادي الأهلي دائمًا تكمل بعضها البعض، حيث يبقى هذا الأمر بمثابة الموروث المتعارف عليه منذ إنشاء النادي عام 1907، حيث اعتادت المجالس المتعاقبة على استكمال ما بدأه الآخرون لخدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره.

وأوضح أن الجانب الاجتماعي للأهلي يتمثل أيضًا في الدور الذي يقدمه لدعم الدولة بشكل عام، والأهلي وأعضائه بشكل خاص، خاصة وأن الأهلي النادي الأكثر شعبية.

وأتمّ الخطيب كلمته، مؤكدا أن الأهلي أمامه واجب يرتبط بالجانب السلوكي، المتمثل في ضرورة الحفاظ على السلوكيات المتعارف عليها، من أجل ضمان نقلها بالشكل المثالي إلى الأجيال القادمة، مشددًا على أن الأهلي دائمًا يسير بخطى ثابتة لتحقيق نجاحاته وإنجازاته بفضل دعم جماهيره وأعضائه.

وفي المقابل، قال أشرف صبحي: أنا سعيد بحضور الافتتاح الذي أقامه مجلس إدارة النادي الأهلي لصالة الكاراتيه الجديدة بمقر النادي بالجزيرة".

وقال وزير الشباب والرياضة "مثل هذه المنشآت الرياضية تعد إضافة كبيرة لمصر، خصوصا وأن كل مبنى رياضي يساهم بقوة في تخريج ناشئين ولاعبين لخدمة المنتخبات الوطنية، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية".

ووجّه صبحي تهنئته إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على هذه المنشأة الرياضية الجديدة، والتي يساهم بها الأهلي في المقام الأول لخدمة الرياضة المصرية.

كما أبدى سعادته على دعم مجلس إدارة النادي الأهلي للعبة الكاراتيه، وأنه على المستوى الشخصي يشعر بالفخر والسعادة لوجود صالة بهذا المستوى لخدمة رياضة الكاراتيه، باعتباره لاعبًا سابقًا وأحد أبناء هذه اللعبة.

اقرأ أيضا:

قائمة الأهلي – عودة الشيخ وحمدي فتحي.. وغياب السولية وهاني أمام حرس الحدود

"لمناقشة انتهاك اللوائح".. الخطيب يدعو مجلس الأهلي لاجتماع طارئ السبت

مدرب وست هام يتحدث عن واقعة العنصرية ضد صلاح "أفعال غبية"

الأهلي لـ في الجول: شكونا السعيد وناديه السابق لـ فيفا بسبب 4 ملايين دولار

رسميا - الخليفي عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي

شاهد - مهارة مدهشة من صلاح في كواليس حملة إعلانية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك