تركي آل الشيخ في مقر نادي الزمالك
قرررئيس نادي الزمالك وتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان يفترض إقامته في مقر النادي.
ووصل تركي آل لشيخ إلى نادي الزمالك، قبل أن يصطحبه رئيس نادي الزمالك في جولة تفقدية داخل النادي.
وخلال الجولة، قام الثنائي بافتتاح المبنى الاجتماعي الجديد للنادي، والذي يحمل اسم "تركي آل الشيخ".
وبعد انتهاء الجولة التفقدية، قرر الثنائي إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان يفترض إقامته بسبب بعض الارتباطات الشخصية لهما.
وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن أن تركي آل الشيخ توجه إلى منزل رئيس نادي الزمالك في زيارة أخرى بعد انتهاء الزيارة إلى النادي.
ومن جانبه قال آل الشيخ عبر فيسبوك: "تشرفت بزيارة نادي الزمالك الكبير".
كان مرتضى منصور قد أعلن عن إقامة مؤتمر صحفي مساء اليوم الخميس داخل مقر نادي الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة النجوم يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا:
قائمة الأهلي – عودة الشيخ وحمدي فتحي.. وغياب السولية وهاني أمام حرس الحدود
"لمناقشة انتهاك اللوائح".. الخطيب يدعو مجلس الأهلي لاجتماع طارئ السبت
مدرب وست هام يتحدث عن واقعة العنصرية ضد صلاح "أفعال غبية"
الأهلي لـ في الجول: شكونا السعيد وناديه السابق لـ فيفا بسبب 4 ملايين دولار
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












بيراميدز
الدوري المصري