ميدو: رغم انتمائي للزمالك أعشق هؤلاء حتى لو اختاروا الأهلي

الإثنين، 07 يناير 2019 - 11:28

كتب : FilGoal

ميدو - الوحدة - الفيصلي

أسهب أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الوحدة السعودي في الإشادة بحسين الشحات لاعب الأهلي الجديد وصفقة انتقاله للشياطين الحمر.

وأعلن الأهلي أمس الأحد ضمه للشحات من العين الإماراتي، بعد مفاوضات استغرقت وقتا طويلا ولم يتأخر الشحات عن إعلان رغبته في ارتداء القميص الأحمر خلالها.

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على تويتر صباح الإثنين: "سعيد جدا أن هناك نادي مصري استثمر في لاعب مميز أكثر من ٥ ملايين دولار وأتمنى ان تكون القوة التسويقية لدورينا اكبر وأكبر وان نهتم بإنتاج السلعة (الدوري) لخدمة المستهلك (المشاهد)".

وأضاف "لن يحدث هذا إلا بعد امتلاء ملاعبنا على اخرها مرة أخرى وتحسين مستوى الصورة والإخراج وجودة ارضية ملاعبنا".

وواصل "زمالكاوي ولكني سعيد جدا بعقلية الشحات ولد مثابر مجتهد بدأ تحت الصفر ووصل لإحراز هدف في كاس العالم للأندية والمشاركة في النهائي".

واستمر ميدو "سعيد بأنه اتبع قلبه حتى لو خسر بعض الأموال للعب في النادي الذي يشجعه منذ الصغر حتى لو كان ليس من أبناء النادي، أعشق هؤلاء اللاعبين حتى لو اختاروا الأهلي".

وكان الشحات صرح خلال حواره مع FilGoal.com أمس أنه لايزال في انتظار تحديد موعد مشاركته في التدريبات مع الأهلي.( اقرأ الحوار كاملا )

وقاد حسين الشحات فريقه السابق العين لحصد المركز الثاني في كأس العالم للأندية بعد الفوز على ولينجتون النيوزيلاندي في الدور التمهيدي، ثم الترجي التونسي في الدور التمهيدي الثاني وريفربليت الأرجنتيني في نصف النهائي والخسارة أمام ريال مدريد في النهائي.

صاحب الـ26 عاما شارك هذا الموسم في 16 مباراة بين الدوري وكأس العالم للأندية. سجل فيهم 7 أهداف وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا:

حلمه تحقق الآن.. رسميا - حسين الشحات أهلاوي

الشحات: حققت حلم الطفولة.. سأضاعف مجهودي للدفاع عن شعار الأهلي

اختر تشكيل الأهلي المثالي بعد ضم حسين الشحات

رسميا - الأهلي يطلب الحصول على مليوني دولار بسبب انتقال السعيد لـ بيراميدز

رسميا - تحديد موعد مواجهة الزمالك ضد الأهلي.. وموقف بيراميدز من القطبين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك