أحمد رؤوف - الإنتاج الحربي
انتقل أحمد رؤوف مهاجم فريق بتروجيت إلى فريق الإنتاج الحربي لمدة موسمين ونصف بداية من يناير المقبل.
أحمد رؤوف الذي لعب من قبل بقميص الأهلي، شارك في 16 مباراة في الدوري والكأس هذا الموسم مع بتروجيت.
وسجل أحمد رؤوف 4 أهداف وصنع هدفين والآن انتقل إلى الإنتاج الحربي.
وقال أحمد رؤوف لـFilGoal.com: "علاقتي قوية بـ مختار مختار وإدارة الإنتاج وهذا سبب انتقالي للإنتاج الحربي".
وأضاف "طموحي مع الإنتاج هو التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم والمشاركة في بطولة إفريقيا الموسم المقبل وهذا ليس صعبا علينا لأننا نمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين".
وواصل "تنازلت عن كل مستحقاتي لدى بتروجيت وسعيد للغاية بالانتقال إلى الإنتاج الحربي".
ويحتل الإنتاج الحربي المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة من 18 مباراة.
اقرأ أيضا:
رئيس المصري: إسلام عيسي ليس للبيع.. لم نتفاوض مع أي فريق ولن يرحل
عقوبات كبيرة على الأهلي والداخلية بسبب ما حدث في مواجهتهما
حوار - رمضان صبحي: الأهلي بيتي.. تدخلت لإقناع هدرسفيلد وهذا هدفي المقبل
كاسونجو: أعشق الزمالك.. سأعود نهاية الموسم لاحتفل مع الفريق بالدوري
حصاد 2018 - عام صلاح.. وكأن تألقه لم يحرك في المحترفين ساكنا
الأردن 2004 – الإعجاز الجوهري في تحويل حفنة من الشجعان إلى أبطال مخلدين
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا












الإنتاج الحربي
بتروجت
الدوري المصري