رؤوف: التعادل مع الأهلي يساوي الفوز .. هي نقطة من فم الأسد

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 - 23:43

كتب : محمود باهي

صورة أرشيفية من الحساب الرسمي لنادي دجلة

اعتبر أحمد رؤوف مهاجم وادي دجلة أن تعادل فريقه مع الأهلي 1-1 في بطولة الدوري المصري، بأنه لا يقل عن تحقيق المكسب.

وصرح رؤوف عبر برنامج الحريف: "حصدنا نقطة من فم الأسد، تعادل بطعم المكسب، حاولنا حصد 3 نقاط ولكن التعادل يدل أننا على الطريق الصحيح في آخر 3 مباريات، وأبارك للاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة على هذه النتيجة".

وأقر مهاجم دجلة: "إذا تأخر هدف التعادل لزادت المهمة صعوبة، فالهدف الأول أنعش لاعبي الأهلي، لم أصدق هذا الهدف، اكتفيت بمشاهدة الكرة، فالكرة ذهبت في زاوية مستحيلة، والتوفيق حالفنا كثيرا".

وواصل: "تدربنا قبل المباراة على إغلاق أطراف الأهلي، خاصة مؤمن زكريا وعلي معلول والجهة الأخرى أحمد الشيخ مع فتحي، وكذلك منع عبد الله السعيد من التمريرات في العمق، مع الاعتماد على المرتدات باستغلال محمد شريف وحسام عرفات وأنا معهم، ونجحنا بنسبة كبيرة".

وحول تأثر دفاع الأهلي بالإصابات العديدة في صفوفه، رد أحمد رؤوف: "الأهلي يهاجم بطبيعته، كل عمله هجومي ونادرا ما تجد فريقا يهاجمه بقوة، فالعيوب في دفاعه لا تظهر بسبب انكماش جميع المنافسين".

واستطرد في سياق آخر: "أحمد حسام ميدو بذل مجهودا كبيرا معنا ولم يحالفه التوفيق، وطارق العشري ركز على العامل النفسي ووجد أننا من أضعف الفرق دفاعيا، فالتنظيم الدفاعي في اللقاءات الأخيرة لم يحسب له، فلم يهتز مرمامانا بأهداف في آخر 3 مباريات وهدف الأهلي جاء من ركلة جزاء، وهناك تحفيظ لمهام دفاعية وجمل فنية في الهجمات المرتدة".

واختتم المهاجم المخضرم: "الانتصارات تمنح لاعبي دجلة دفعة معنوية وثقة، لقد هزمنا الأسيوطي الحصان الأسود وتفوقنا على المصري في الكأس، وتعادلنا مع الأهلي".

التعليقات