مصدر من الزمالك يعلن عبر في الجول إتمام أولى الصفقات الشتوية.. والتفاصيل المالية
الأحد، 30 ديسمبر 2018 - 11:00
كتب : حامد وجدي
يوسف علي لاعب المصرية للاتصالات
أتم الزمالك أولى صفقات الفريق الشتوية، وستكون من دوري الدرجة الثانية.
وعلم FilGoal.com من مصدر داخل نادي الزمالك، أن الفريق حصل بالفعل على الاستغناء الخاص بيوسف علي جناح فريق المصرية للاتصالات.
وقال المصدر في تصريحات لـ FilGoal.com: "يوسف علي وقع على عقود الانضمام لمدة 4 سنوات ونصف".
وأضاف "لصفقة كلفت خزينة النادي مليون و200 ألف جنيه".
يوسف علي يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو من مواليد عام 1998، وينضم لمنتخب مصر للشباب.
وستكون تلك الصفقة هي الأولى للزمالك في موسم الانتقالات الشتوي هذا الموسم، والذي يبدأ بعد غد الثلاثاء.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم 5 يناير المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ19 من الدوري المصري.
اقرأ أيضا
العين لـ في الجول: انتقال الشحات لـ الأهلي لم يتم بعد.. ولن نجبره على ناد لا يريده
بالفيديو - تسجيل وصناعة في ملخص لمسات صلاح أمام أرسنال
في الجول يكشف – قيمة عرض الأهلي لضم الشحات.. وفرص إتمام الصفقة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري