محمود وحيد: تلقيت عروضا بمقابل مادي أكبر من الأهلي "الأقرب لأندية أوروبا"
السبت، 29 ديسمبر 2018 - 23:00
كتب : FilGoal
محمود وحيد - الأهلي
قال محمود وحيد ظهير مصر للمقاصة المنتقل حديثا إلى الأهلي إنه تلقى عروضا بمقابل مادي من الأهلي، إلا أنه اختار الانتقال إلى الأحمر.
محمود وحيد
النادي : لاعب حر
وكشف وحيد عبر برنامج "الأهلي الليلة" على قناة النادي: "الأهلي كان خياري الأول، لم أتردد في الانتقال إليه".
وشدد "الأهلي يعد الأقرب لأندية أوروبا من بين الأندية المصرية".
وأردف "تلقيت عروضا بمقابل مادي أعلى، ولكن خياري كان الأهلي".
واستدرك "كل ما أفكر فيه هو الاجتهاد مع الأهلي لكي يجدني الفريق بحالة جيدة عندما يحتاجني".
وكان الأهلي قد تعاقد رسميا مع محمود وحيد لدعم مركز الظهير الأيسر لمدة 4 مواسم ونصف قادما من مصر للمقاصة.
صاحب الـ24 عاما يحق له المشاركة مع الأهلي بداية من شهر يناير المقبل، وستكون مباراته الأولى مع الفريق التي يحق له لعبها أمام بيراميدز يوم 4 يناير المقبل.
اقرأ أيضا
بالفيديو - ليفربول الساحق يدمر أرسنال بلا رحمة
عقدة يوسف تتواصل.. الأهلي يتعثر بعد عودة +90 ضد الداخلية
عبد الحفيظ: الحكم لم يخطئ في قرارات مؤثرة أمام الداخلية.. وسنتوج بالدوري
مؤتمر يوسف: ظروف الأهلي لا تحتمل الهدايا.. ولم نلعب الـ5 دقائق الأخيرة
نفس إصابة مباراة الترجي.. طبيب الأهلي: فتحي أصيب في العضلة الأمامية
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الأهلي