نفس إصابة مباراة الترجي.. طبيب الأهلي: فتحي أصيب في العضلة الأمامية
السبت، 29 ديسمبر 2018 - 20:47
كتب : FilGoal
أحمد فتحي - الأهلي - الترجي
تجددت إصابة أحمد فتحي ظهير الأهلي، بحسب خالد محمود طبيب الفريق.
محمود قال في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "التشخيص المبدئي لإصابة فتحي هو شد في العضلة الأمامية".
وأضاف "سيخضع اللاعب لآشعة لمعرفة حجم الإصابة وفترة غيابه".
وكان فتحي قد تعرض لإصابة في نفس العضلة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي يوم 2 نوفمبر الماضي.
ومنذ ذلك التاريخ، وفتحي غائب عن الأهلي قبل أن يعود للتشكيل الأساسي ضد الداخلية.
إلا أن فتحي لعب 60 دقيقة فقط قبل أن تتجدد الإصابة، ويشارك بدلا منه كريم وليد.
الأهلي استقر سادسا بـ24 نقطة من 12 مباراة في الدوري، على بعد 14 نقطة عن الزمالك المتصدر والذي لعب 15 مباراة بعد التعادل مع الداخلية 2-2.
أما الداخلية فيظل في المركز الـ12 بـ19 نقطة ولعب 17 مباراة.
اقرأ أيضا
عقدة يوسف تتواصل.. الأهلي يتعثر بعد عودة +90 ضد الداخلية
المحمدي يسجل بمرماه في ليلة تعادلات المصريين بالـ"تشامبيونشيب".. وحجازي يغيب
بالفيديو - تساوى مع أوباميانج وكين.. صلاح يهز شباك أرسنال من ركلة جزاء
العين لـ في الجول: نملك عرضين مصريين منهما الأهلي لضم الشحات.. ولا نية للاستغناء عنه
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












الدوري المصري
مش مهم