عبد الرحمن مجدي: نريد استغلال التألق الإفريقي في الدوري
الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 19:39
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي إن ناديه يريد استغلال التألق في إفريقيا ونقله لمسابقة الدوري لتحسين وضع الفريق في المسابقة.
وتأهل الإسماعيلي لدور المجموعات لدوري الأبطال بفضل انتصاره على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين.
وقال عبد الرحمن مجدي: "نعلم قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا في الفترة الأخيرة".
وواصل "نحتاج المساندة الجماهيرية لنخرج الفريق من أزمته في الدوري".
وأتم "حققنا هدفنا في إفريقيا والآن نريد نقل الأمر ذاته للدوري".
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في الدوري برصيد 13 نقطة عقب خوضه لـ13 مباراة وله خمس مباريات مؤجلة.
اقرأ أيضا
أرقام في الجول تكشف – ميزة لمحمود مرعي اكتسبها من دجلة.. واختلاف عن كوليبالي
مصدر في دجلة يكشف لـ في الجول قيمة صفقة مرعي القريبة من الأهلي.. "لا رغبة في لاعبين"
خبر في الجول - التفاصيل المالية لإعارة باسم مرسي لسموحة.. والنادي السكندري يرفض المبادلة
مصدر بالأهلي لـ في الجول: مرعي يقترب.. ونقطة واحدة لحسم الصفقة
خبر في الجول – جلسة بين جروس وأمير مرتضى لحسم مصير دونجا.. والإسماعيلي الأقرب
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية