رئيس الإسماعيلي: مكافأة مضاعفة للاعبين بعد الصعود الإفريقي.. والصفقات الجديدة تقترب
السبت، 22 ديسمبر 2018 - 22:54
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
قرر إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي صرف مكافآت مضاعفة للاعبي فريقه عقب الوصول لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
الإسماعيلي مر لدور المجموعات بالخسارة 2-1 في الكاميرون، بعد أن فاز 2-0 في الإسماعيلية على حساب القطن الكاميروني.
وقال إبراهيم عثمان: "لاعبو الإسماعيلي تحلو بالروح القتالية ويستحقون التحية. مكافأة مضاعفة للاعبين".
وأضاف في تصريحاته للصحفيين "كذلك الجهاز الفني بذل قصارى جهده طوال الفترة الماضية ويستحق التحية أيضا".
وتابع "التأهل سيعيد الثقة للاعبي الفريق وسيتوفر لهم الأجواء التي ستساهم في استمرار النتائج الإيجابية".
وأوضح "الإعلان عن الصفقات الجديدة أصبح قريبا للغاية وسيكون خلال الأيام القليلة المقبلة".
ويحتل الإسماعيلي المركز الأخير في الدوري، إلا أنه تأهل لدور المجموعات للمرة الأولى منذ 2010.
اقرأ أيضا
بالفيديو - أجمل هدية في أعياد الميلاد.. بالاس يدمر سيتي ويُبعد ليفربول بالصدارة
في إفريقيا - اكتمال نصف فرق مجموعات دوري الأبطال.. عودة بطل تاريخي وتأهل عمالقة
بالفيديو - راوغ راموس وكورتوا ولكن.. الشحات يهدر فرصة هدف تاريخي في ريال مدريد
بالفيديو - الإسماعيلي يعبر إلى دور المجموعات رغم الخسارة أمام القطن
خبر في الجول – شركة مراجعة ملفات أمم إفريقيا تستفسر من مصر "لماذا تلعبون المباريات بدون جماهير"
نرشح لكم
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط












القطن
الإسماعيلي
الدوري المصري
دوري أبطال إفريقيا