شطب حكمين استعانا بلاعبين لألعاب القوى ليشاركا بدلا منهما في الاختبارات البدنية
الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018 - 14:59
كتب : عاطف شادي
حكم حكام
قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم شطب حكمين استعانا بلاعبين لألعاب القوى للمشاركة بدلا منهما في اختبارات الحكام البدنية.
وأصدرت لجنة الانضباط قرارها بشطب الحكمين عبد الله عبد الحميد محمد الحكم بمنطقة الإسماعيلية، وشادي علي كمال أحمد الحكم بمنطقة السويس.
وجاء قرار الشطب لأن الحكمين تغيبا عن اختبارات اللياقة البدنية الخاصة بالحكام، وفوجئ الجميع بأنهما أرسلا شخصين بدلا منهما لحضور الاختبارات.
وتم اتخاذ قرار الشطب النهائي بعد دراسة مذكرة مرسلة من جانب لجنة الحكام للجنة الانضباط وبيان صحة الواقعة والتأكد منها.
يذكر أن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام كشف عن الواقعة في تصريحات سابقة، لكنه لم يعلن اسم الحكمين.
وأضاف "اكتشفنا الأمر وتم إحالة الأمر للجنة الانضباط". ( اقرأ تصريحاته )
اقرأ أيضا
مانشستر يونايتد يعلن رحيل مورينيو
مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: ملف تنظيم كأس الأمم "مثالي".. ولجنة التفتيش قد تفاجئنا
مدرب الأهلي: لاسارتي ذكي .. وناصر ماهر يحتاج أمرا واحدا ليكون مثل أبو تريكة والسعيد
الكشف عن تفاصيل انتقال رونالدو إلى يوفنتوس.. "رغبة منذ يناير ومفاوضات في أبريل"
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر