بعد توقيع العقود.. إيهاب جلال: جئت فورا عقب مشاهدتي لـ خسارة المصري ضد ساليتاس

الأحد، 16 ديسمبر 2018 - 23:41

كتب : FilGoal

إيهاب جلال - الزمالك - ديتشا

تحدث إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق المصري لأول مرة عقب توقيعه عقود تدريب الفريق البورسعيدي بشكل رسمي، مشيرا إلى "تدريب المصري كان من ضمن أهدافي خلال مسيرتي التدريبية".

إيهاب جلال اجتمع مساء اليوم الأحد مع سمير حلبية رئيس النادي المصري قبل أن يوقع المدرب بشكل رسمي على عقود تدريبه للفريق خلفا لـ مصطفى يونس.

وقال إيهاب جلال: "لعبت بقميص المصري 3 سنوات ونص وهدفي الآن هو إعادة الفريق للطريق الصحيح وإكمال إنجازات المجلس السابقة".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة أون سبورت "نحتاج إلى مساعدة جماهير المصري. الفترة صعبة والفريق يحتاج لجماهيره".

وكشف "اتخذت قرار رحيلي من أهلي طرابلس قبل شهر من الآن وأبلغت النادي بالفعل بذلك ووقتها فضل النادي تأجيل القرار حتى نهاية مواجهتي دوري أبطال إفريقيا".

وأردف "ولكن ما رأيته أمس لـ المصري والخسارة أمام ساليتاس، قررت المجيء فورا للحاق بالفريق قبل مواجهة الإياب لمتابعة اللاعبين وهم تحت الضغط".

وأكمل حديثه قائلا: "مصطفى يونس تولى المسؤولية في توقيت صعب للغاية لا يقبله أي شخص".

وأشار "لاعبو المصري سيحتاجون للوقت لتنفيذ طريقة وأسلوب عملنا كما نريد – أسلوب اللعب – ولكن الأهم هو أن نصل لذلك مع تحقيق الانتصارات في المباريات".

وطالب إيهاب جلال جماهير المصري بمساعدة الفريق، مشيرا إلى "المصري يمتلك نفس المجموعة التي حققت إنجازا قبل شهرين مع حالة الاستقرار في الفريق. هم يحتاجون إلى دعمكم الآن".

مع مصطفى يونس، تعادل المصري مع الإنتاج الحربي بلا أهداف قبل أن يفوز على إنبي ويخسر أمام جزيرة مطروح في كأس مصر والزمالك في الدوري ويتعادل مع الداخلية قبل أن يخسر في إفريقيا.

إيهاب جلال يتولى حاليا منصب المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي ولكن رحلة مدرب المقاصة والزمالك الأسبق انتهت في ليبيا ويستعد للعودة للدوري المصري من جديد من بوابة المصري.

طالع أيضا

أحسنت الاختيار يا شاكيري.. ليفربول يُصفد شياطين يونايتد

رسميا – ميدو مستشارا فنيا ومدربا جديدا لـ الوحدة السعودي

قدم في مجموعات إفريقيا تحت أنظار مقدونية.. الإسماعيلي ينتصر على القطن

الخطيب يعلن تشكيل قطاع الكرة في الأهلي

حصاد ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك