لاعب الإسماعيلي: نتمنى أن يتخلى سوء الحظ عن الدراويش
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 - 16:49
كتب : ياسر الشريف
نادر رمضان - الصورة من الموقع الرسمي للإسماعيلي
تمنى نادر رمضان لاعب وسط الإسماعيلي أن يتخلى سوء الحظ عن لاعبى الفريق بحسب تعبيره.
وقال رمضان في تصريحات صحفية "سوء الحظ ظهر واضحا في لقاء الفريق أمام الرجاء المغربي بالبطولة العربية".
وكان الإسماعيلي قد خرج من بطولة زايد للأندية الأبطال بضربات الترجيح أمام نسور كازابلانكا.
وأكمل نادر "نركز في دوري أبطال إفريقيا وهدفنا تخط فريق القطن الكاميروني بنتيجة كبيرة تطمئنا في لقاء العودة على أرض المنافس".
ويواجه الدراويش نظيره الكاميروني يوم الأحد في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وأنهى رمضان تصريحاته "هدف الكل إسعاد جماهير الإسماعيلي من خلال عودة الاستقرار في الأداء واستئناف الانتصارات".
اختر تشكيل الإسماعيلي أمام القطن.
اقرأ أيضا:
صلاح ووليد سليمان ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب في إفريقيا وخروج أحمد جمعة
كاف يعلن القائمة النهائية لأفضل مدرب بالقارة.. خروج كارتيرون ومنافسة ثلاثية
حكيمي ضمن القائمة النهائية لأفضل لاعب صاعد بإفريقيا.. وموريتانيا تنافس في فريق العام
قبل مواجهة جيما آبا.. استثناء مفاجئ وحيد في بداية الأهلي الإفريقية على ملعبه
بعد هاتريك بورنموث.. صلاح "المهاجم" يظهر في فريق الأسبوع لـ FIFA 19
مؤتمر ناري – جاتوزو: لن ألوم الحكم والضوضاء الغريبة.. الجنون يتملكني ولا أتقبل الهزيمة
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الإسماعيلي
دوري أبطال إفريقيا
مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: لقاء القطن فرصة لتعويض الخروج من بطولة زايد