لاعب ليفربول: صلاح وصل لهدفه الـ50 وأنا أحاول تسجيل أول أهدافي

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 20:57

كتب : FilGoal

دوري الأبطال

أسهب جو جوميز مدافع ليفربول في الإشادة بزميله محمد صلاح نجم الفريق بعد تحقيقه لرقم قياسي جديد بتسجيل 50 هدفا خلال 65 مباراة بقميص الريدز.

ووصل النجم المصري لهدفه رقم 50 بقميص ليفربول في كل المسابقات، بعد تسجيل ثنائية في شباك رد ستار بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء (تعرف على أرقامه بعد الثنائية).

وقال جوميز عن وصول محمد صلاح للهدف رقم 50: "غير معقول! أنا أحاول إحراز أول أهدافي".

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه "صلاح لاعب من طراز خاص، وهو لا يكل ولا يمل من إحراز الأهداف، وهذا ما يجعله لاعباً كبيراً. أتمنى أن يستمر".

وتحدث جوميز عن ثلاثي الهجوم ككل، بقوله "لدينا لاعبون في الهجوم قادرين على خلق المساحات والفرص. من الجميل أننا نلعب كرة قدم مرنة".

عن الفوز على رد ستار برباعية نظيفة، أشار "من الجيد أن تحقق نتيجة كبيرة وتحرز الكثير من الأهداف. كان من المهم للغاية أن نحصد المزيد من النقاط، والآن علينا أن نواصل التقدم".

واستمر "الخروج بشباك نظيفة مهم أيضاً، من الجيد خروجنا بشباك نظيفة مجدداً. لدينا لاعبين موهوبين، وإذا منحتهم فرصة اللعب العديد من الأشياء ستحدث".

وعن المواجهة المقبلة في دوري الأبطال والتي ستكون أمام ريد ستار أيضا، أوضح اللاعب: "لا يمكننا سوى التركيز على أنفسنا. كان من المخيب للآمال عدم الخروج بأي شيء من مواجهة نابولي. الآن معنا ثلاث نقاط أخرى وعلينا التركيز على أنفسنا لحصد ثلاث أخرين".

ليفربول في الصدارة بـ6 نقاط، يلاحقه نابولي بـ5 ثم باريس سان جيرمان برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضا:

مصر تتقدم 6 مراكز في تصنيف فيفا

الأهلي يضم علاء للقائمة العربية

خوليت: لا أتفهم رد فعل صلاح بعد هدفه أمام ريد ستار

الأهلي: الوصل الإماراتي يرغب في اللعب بالقاهرة بدلا من برج العرب

جوارديولا: تدريبي لفريق إنجليزي غير سيتي مستحيل

تقرير: مالكو يونايتد طالبوا مورينيو بمراجعة ما يقول

التعليقات
قد ينال إعجابك