صلاح: فخور بوصولي للهدف رقم 50 مع ليفربول.. وهذا ترتيبي في تسديد ركلات الجزاء

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 01:59

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول

يشعر محمد صلاح نجم ليفربول بالفخر بوصوله للهدف رقم 50 مع الريدز، وذلك خلال فوز الفريق برباعية نظيفة على رد ستار في دوري أبطال أوروبا.

ووصل النجم المصري لهدفه رقم 50 بقميص ليفربول في كل المسابقات، والهدف رقم 15 في دوري الأبطال (تعرف على أرقامه بعد الثنائية).

وقال صلاح في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "هذا عظيم. أنا سعيد للغاية بتسجيل 50 هدفاً مع ليفربول. أنا فخور للغاية وأتمنى أن أواصل التهديف ومساعدة الفريق على الفوز".

وتابع صلاح عن المباراة التي عقب الفوز بها تصدر ليفربول مجموعته برصيد ست نقاط: "كانت مباراة صعبة. كنا نعلم قبلها أنها ستكون قاسية، ولكن من المهم أننا حصدنا الثلاث نقاط".

وعن التعاون مع الثنائي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، أضاف صلاح: "أعتقد أننا نعلم جيداً كيف نلعب مع بعضنا البعض. الطريقة التي نلعب بها دائماً ما تكون مختلفة. اليوم البداية كانت صعبة قليلاً، ولكننا علمنا كيف نلعب مع بعضنا البعض. نحن نعلم مدى جودتنا ونحن سعداء سوياً".

وسجل صلاح الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و50، وذلك بعد الهدف الأول الذي سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 20، أما ساديو ماني فاختتم الرباعية في الدقيقة 80.

الهدف الثاني جاء عن طريق ركلة جزاء، وعلق لاعب روما السابق على ذلك بقوله "أقوم دائماً بتسديد ركلات الجزاء مع منتخب مصر، ولهذا لا أشعر بالقلق. لدينا ترتيب لمنفذي ركلات الجزاء، جيمس ميلنر الأول وأنا الثاني. أعددت نفسي قبل المباراة لذلك".

وجلس ميلنر على مقاعد البدلاء طوال اللقاء.

طالع أيضا

عضو بعثة المصري لـ في الجول: نقل حسام حسن للمستشفى بعد إصابته بحجارة من المدرجات

إبراهيم حسن: حكم لقاء فيتا كلوب والمصري طلبا رشوة منا.. لدينا ما يثبت

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التجاوزات ضده

البطل والمستهتر والوفي والفيلسوف.. شخصيات مسرحية "الثلاثاء الكروي"

المقاولون يعلن عبر في الجول: قبلنا استقالة علاء نبيل.. وعماد النحاس مديرا فنيا

التعليقات