خوليت: لا أتفهم رد فعل صلاح بعد هدفه أمام ريد ستار

الخميس، 25 أكتوبر 2018 - 12:32

كتب : FilGoal

محمد صلاح

يرى رود خوليت نجم هولندا السابق أن هناك شيئا ما ليس على ما يرام في محمد صلاح أيقونة ليفربول بعد عدم احتفال الأخير بالهدف الذي سجله بالقدم اليمنى في شباك ريد ستار يوم الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وقال لاعب ميلان السابق خلال تحليله في قناة بي إن سبورتس للقاء الذي انتهى بفوز ليفربول 4-صفر:"لم يسدد بقدمه المفضلة، ما لا أفهمه هو رد فعله، ماذا يعني؟".

وواصل خوليت "أن تسجل في دوري الأبطال، عليك أن تكون سعيدا، إنه بمثابة، لا أعلم، ما الأمر؟ هل هي رسالة، مثل، انظروا لازلت هنا؟".

وسجل صلاح هدفين في سحق ليفربول لضيفه في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبلغ صلاح 50 هدفا مع ليفربول بزيارته للشباك مرتين في المباراة. سجل أولا بتسديدة بقدمه اليمنى ثم أحرز باليسرى من ركلة جزاء.

وأتم خوليت "بإمكانه أن يفرح، لكن أعتقد أن رد فعله غريب نوعا ما بالنسبة لي لأنه على الرغم من عدم تسجيله لأهداف كثيرة، كان الأمر بمثابة تنفس الصعداء".

وقد يغضب صلاح نوعا الانتقادات التي يتعرض لها لأن كثيرين يرونه ليس في المستوى الذي ظهر به الموسم الماضي والذي أبهر فيه العالم بأداء استثنائي مع ليفربول.

أمر آخر قد يكون سببا في استياء صلاح ألا وهو مشكلته الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم الخاصة ببعض الأمور التي طلب تغييرها مما تسبب في أزمة بينه وبين مسؤولي الاتحاد.

وشارك نجم مصر في 13 مباراة مع ليفربول في الموسم الحالي وسجل 6 أهداف وأرسل تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضا:

مصر تتقدم 6 مراكز في تصنيف فيفا

الأهلي يضم علاء للقائمة العربية

خوليت: لا أتفهم رد فعل صلاح بعد هدفه أمام ريد ستار

الأهلي: الوصل الإماراتي يرغب في اللعب بالقاهرة بدلا من برج العرب

جوارديولا: تدريبي لفريق إنجليزي غير سيتي مستحيل

تقرير: مالكو يونايتد طالبوا مورينيو بمراجعة ما يقول

التعليقات
قد ينال إعجابك