خاص عامر حسين لـ في الجول: حذرت من الأزمات التي ستواجه الدوري.. الأندية تمسكت بالمشاركة في كل البطولات

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 14:45

كتب : عاطف شادي

عامر حسين

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إنه حذر من الأزمات التي تضرب مواعيد مباريات الدوري الممتاز قبل بداية الموسم، لكن الأندية رفضت اقتراحه بإجراء تعديل استثنائي.

كان رئيس لجنة المسابقات كشف قبل بداية الموسم عن وجود مقترحين بانسحاب الفرق المصرية من البطولات الإفريقية لمدة موسم، أو إقامة الدوري من مجموعتين. ( اقرأ تصريحاته )

وصرح عامر حسين لـFilGoal.com: "حذرت منذ اللحظة الأولى من الأزمات التي ستواجه مسابقة الدوري بسبب ضغط المواعيد ومشاركة الأهلي والمصري في بطولتي إفريقيا، إلى جانب مشاركة الأهلي والزمالك والاتحاد والإسماعيلي في البطولة العربية، بالإضافة إلى كأس مصر".

وأشار رئيس لجنة المسابقات "طلبت اجتماعا مع مجلس إدارة اتحاد الكرة بحضور الأندية وطرحت على الجميع رؤيتي إما بالاكتفاء بالمشاركة في بعض البطولات أو تعديل شكل الدوري بشكل استثنائي، ولكن الجميع تمسك بالتواجد في مختلف البطولات وإقامة الدوري بشكله الطبيعي، وحذرت من صعوبة ذلك مع ضرورة إنهاء الدوري أول شهر مايو بسبب بطولة كأس أمم إفريقيا، وإنطلاق النسخ الجديدة من بطولتي إفريقيا خلال شهر نوفمبر المقبل".

وأكمل "تأجيل المباريات للأهلي والمصري طبيعي تماما بسبب مواصلة الفريقين لمشوارهما في بطولتي إفريقيا، كما أنه من الصعب إقامة لقاء الزمالك وبيراميدز في موعده في القاهرة".

كان عامر حسين كشف عن تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري والمقرر لها يوم 2 أكتوبر المقبل، بسبب إقامة مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف في نصف نهائي دوري الأبطال في نفس اليوم في القاهرة. ( اقرأ التفاصيل )

وأتم "سيكون هناك مزيد من التأجيلات في البطولة وسبق وحذرت من ذلك، ولجنة المسابقات تقاتل بشدة لإيجاد مواعيد مناسبة ولكن الأمور في غاية الصعوبة".

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدم خوض فريقه لأي مباراة في الدوري قبل أن يُنهي الأهلي كل مبارياته المؤجلة. ( اقرأ تصريحاته )

طالع أيضا:

الفيصلي لـ في الجول: نهاية أزمة جمعة بسبب آل الشيخ.. ومصدر بـ الأهلي: شرطان لقيده

لوكا مودريتش.. من معاناة الحرب لانتصار "الأفضل"

الأفضل – نجم ليفربول السابق لـ في الجول: رونالدو الأقرب.. وصلاح كان خياليا

أزمة في الدوري الإسباني بسبب درجة الحرارة المرتفعة

الأفضل - ميدو لـ في الجول: صلاح أحق لعدة أسباب.. وفخر العربي الوحيد في ورشة عمل فيفا

إبراهيم حسن: حسام أسطورة كلاعب ومدرب.. خسارة ألا يكون في مكانه المناسب

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك