خاص الأفضل - ميدو لـ في الجول: صلاح أحق لعدة أسباب.. وفخر العربي الوحيد في ورشة عمل فيفا

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 - 11:36

كتب : حامد وجدي

ميدو

يرى أحمد حسام ميدو مهاجم توتنام وروما ومارسيليا السابق إن محمد صلاح نجم ليفربول يستحق الفوز بجائزة الأفضل من الفيفا لعدة أسباب، ووجه اللوم على الإصابة التي لحقت به وعطلت إنجازاته. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وصرح ميدو قائلا: "أتمنى أن يحصل محمد صلاح على جائزة الأفضل".

وأضاف "صلاح حقق أرقام قياسية ونجح في الحصول على جائزتي الأفضل في الدوري الإنجليزي والهداف، لقد أحدث حالة في العالم بالكامل وليس مصر فقط فقد أبهر الجميع".

وأكمل "صلاح أحق لأنه وصل بمصر بعد غياب 28 عاما إلى كأس العالم، وتوج بلقب أفضل لاعب في أصعب بطولة في العالم وهي الدوري الإنجليزي، وفي نفس الوقت وصل نهائي بطولة دوري الأبطال مع ليفربول، ولم يكن محظوظا بسبب الإصابة".

ويقام حفل توزيع جوائز الأفضل اليوم الإثنين في لندن، ويتواجد ميدو حاليا في العاصمة الإنجليزية لحضور الحفل وكذلك ليكون العربي الوحيد الذي يشارك في ورشة عمل أساطير الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بحضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد لمناقشة تطوير اللعبة والمسابقات وبعض القوانين وتقنية حكم الفيديو ومدى نجاحه.

وتابع ميدو "أتواجد في لندن حاليا لحضور الحفل، لكن الأهم أنني كنت مدعوا لأهم اجتماع في العام مع أساطير الفيفا".

وأكمل "يأتي ذلك الاجتماع لمناقشة كأس العالم في روسيا والإيجابيات والسلبيات ومناقشة تقنية الفيديو مع بييرلويجي كولينا".

واسترسل "سألنا جياني إنفانتينو كذلك عن الأشياء التي يرغب الفيفا في تغييرها في المستقبل سواء نظام البطولات أو القوانين، وعن الخطوات التي من الممكن اتباعها لتقريب الأشياء الموجودة بين قارة إفريقيا وأوروبا".

وأتم "كوني العربي الوحيد الذي يشارك في هذا العمل فهو فخر لمصر".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك