مرتضى يعلنها: الزمالك لن يستكمل الدوري إلا عندما يخوض الأهلي كل مؤجلاته
الأحد، 23 سبتمبر 2018 - 23:57
كتب : FilGoal
مرتضى منصور - الزمالك ضد المقاولون
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عدم خوض فريقه لأي مباراة في الدوري قبل أن يُنهي الأهلي كل مبارياته المؤجلة.
وقال مرتضى منصور: "عامر حسين صديقي وأخي، نفس حال هاني أبو ريدة ولكنني أخبرهما أنني لن ألعب أي مباراة في الدوري من جديد إلا بشرط".
وأوضح خلال ظهوره في أون سبورت "لن ألعب أي مباراة في الدوري قبل أن يخوض الأهلي كل مبارياته المؤجلة".
وتابع "عندما ينتهي الأهلي من كل مؤجلاته، وقتها سنلعب بشكل طبيعي".
وأضاف "هذا من أجل مبدأ تكافؤ الفرص".
الزمالك انتصر على المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري المصري.
ورفع الزمالك ( 8 مباريات) رصيده إلى 17 نقطة ليتصدر الدوري مؤقتا بفارق نقطتين عن بيراميدز الذي لعب مباراة أقل بسبب تأجيل مباراته ضد الأهلي.
الأهلي في المركز السابع برصيد 11 نقطة ولكن من 5 مباريات.
وتأجل للأهلي ثلاث مباريات في الدوري بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا. البطولة التي نجح فيها المارد الأحمر في الوصول لنصف النهائي.
طالع أيضا
علم المصري يرفرف في الجزائر.. إلى نصف نهائي الكونفدرالية
نرشح لكم
درب الوداد في كأس العالم للأندية.. بنهاشم مديرا فنيا لـ مودرن سبورت
كأس العالم: ربيعة: نعرف خطورة هجوم بلجيكا.. ونلعب بشكل جماعي
حمزة الجمل: سنعتمد على قوة المحترفين في الاتحاد السكندري
خبر في الجول – محمد صبحي مستمر مع الزمالك.. ولا صحة لطلبه الرحيل
اتحاد الكرة يتضامن مع اتحادات إفريقيا ضد تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي
كأس العالم – حسام حسن: محمد صلاح من أهم نجوم مصر
كما كشف في الجول - البنك الأهلي يتعاقد مع علي حمدي
خبر في الجول - مجدي عبد العاطي يوقع عقود تدريب أبو قير للأسمدة












الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(1) السويد.. التعادل يضيع
الفيل يكسر السلسلة
كأس العالم - أزمة جديدة.. ريكورد: إلغاء تدريب ومؤتمر منتخب البرتغال بسبب العاصفة